واقعة غريبة ومثيرة للجدل : قيام إحدى شركات توزيع الكتب الخارجية الشهيرة .. بتوزيع كتب خارجية “بالمجان” على العاملين بوزارة التربية والتعليم أمام الوزارة

تجمع العاملين بوزارة التربية والتعليم، في واقعة غريبة أمام الأبواب الخارجية للوزارة، في شارع الفلكي بمنطقة وسط القاهرة، وذلك حول عدد من السيارات، و التي قامت بتوزيع الكتب الخارجية عليهم .
حيث قامت عدد من السيارات، التابعة لأحد موزعي الكتب الخارجية الشهيرة، و التي تقوم بطبع جميع كتب مراحل التعليم، بالوقوف أمام البوابات الخاصة بخروج الموظفين العاملين بقطاع شئون الكتب بالوزارة، وقامت بتوزيع الكتب الخارجية عليهم، بناءً على كوبونات كانت مع موظفي الوزارة، وتم ذلك بدايةً من الساعة 2.5 ظهراً، وشهدت المنطقة زحام شديد على السيارات .
وجدير بالذكر، أن التعليم في مصر يشهد حالة غريبة ومثيرة للجدل، حيث يتم الاعتماد كلياً في جميع مراحل التعليم المختلفة على الكتب الخارجية، الأمر الذي يجعل البعض يتساءل عن جدوى طباعة الكتب الحكومية، والتي تكلف خزانة الدولة ملايين الجنيهات، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، والارتفاع المضطرب في الأسعار .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا