أحدث أزياء وإكسسوارات المحجبات لإطلالة رائعة فى النادي والمصيف .. صور

قدمت الموديل وخبيرة أزياء المحجبات «ياسمين محسن» موديلات وإكسسوارات مختلفة للمحجبات تصلح للنادي أو قضاء عطلة المصيف، والتي اتسمت بألوانها المميزة وإكسسوارتها الجذابة، وأكدت أنه يجب على المرأة أو الفتاة المحجبة اختيار الملابس القطنية المريحة والعملية عند السفر أو الذهاب للنادي والتي تتيح لها مساحة كبيرة من الحرية إلى جانب الظهور بشكل أنيق .

إكسسوارات الخرز :

وأوضحت «ياسمين محسن» أن إكسسوارات الخزر تظهر بقوة هذا الصيف والتي تتميز بالوانها الجذابة والمزودة بالشراشيب، ونصحبت باختيار الصندل «الفلات» المريح ويفضل أن يكون من السيليكون عند الذهاب للبحر، أما فى حالة النادي فمن الممكن أن يكون جلديا .

الخامات القطنية :

وأكدت على ضرورة اختيار الخامات القنطية للطرح أو الشالات حتي لا تشعري بحر الصيف، وتأتي شنطة الوسط الجلد موضة ومريحة للبحر وعمل الشوبنج، ويمكن أستبدالها بشنطة خوص مشغولة بأعمال يدوية، إذا كنت تفضلين الشنط ذات الحجم الكبير .

إطلالة مميزة :

ونصحت ياسمين محسن باختيار الألوان المبهجة دائما، وتركيب ألوان مختلفة ومميزة مع بعضها للحصول على لوك مميز يظهر شخصيتك، وحاولي دائما أن تجعلي استايلك غير متوقع من خلال استخدام أفكار خارج الصندوق، فلمسات بسيطة للغاية تستطيع أن تمنحك أناقة رائعة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا