تعرف علي سعر اليورو اليوم الخميس 1/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي

أسعار اليورو اليوم الخميس 1/9/2016 امام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي في مصر ، حيث تمرا لسوق الخاصة بالعملات حاليا بحالة من الضطراب و عدم الاستقرار الشديدين و ذلك لما تشهده أسعار العملات بداخل السوق الموازية من اضطرابات بالأسعار و تغير مستمر علي مدار اليوم و كل يوم ، و ارتفاعات مستمرة في أسعار اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و ذلك بسبب اضطراب أسعار الدولار الأمريكي و ارتفاعاتها الشديدة بالاضافة الي ركود السوق الخاص به و ندرة الدولار الأمريكي في سوق العملات تلك الفترة ، مما زاد الاقبال علي اليورو كبديل للدولار الأمريكي حيث لاتقل العملة الأوروربية عن العملة الأمريكية في شئ خلال التعاملات في السوق السوداء ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع أسعار اليورو خلال تلك الفترة أمام الجنيه المصري بشكل كبير .
و الجدير بالذكر أن العملات جميعها تمر بتلك الحالة من الاضطراب و عدم الاستقرار ، سواء كانت عملات عربية أو أجنبية ، و تأتي علي رأس تلك العملات الدولار الأمريكي و اليورو من العملات الأجنبية و الريال السعودي من العملات العربية .
و سوف نعرض لكم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و كذلك شركات الصرافة و البنوك المصرية ، تابعونا.
سعر اليورو اليوم الخميس 1/9/2016 :
و بلغت أسعار اليورو اليوم في السوق السوداء مبلغ 13.15 جنيه في حالة البيع مقابل 13.13 جنيه في حالة الشراء ، حيث واصلت أسعار اليورو اليوم ارتفاعاتها أمام الجنيه المصري و التي قد بدأتها منذ فترة لا بأس بها .
أمّا عن أسعار اليورو في البنوك الرسمية ، فقد واصلت أسعار اليورو استقرارها في البنوك الرسمية و ذلك بالرغم من حالة عدم الاستقرار التي تعيشها أسعار اليورو خلال اليوم الواحد ، فقد بلغت أسعار اليورو في البنوك الرسمية اليوم 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.95 جنيه في حالة البيع .
سعر اليورو اليوم
و قد بلغت الأسعار الخاصة بتحويل العملات اليوم أمام اليورو في السوق  الريال السعودي مقابل اليورو جاءت عند قيمة صرف 4.23 ريال سعودي، بينما الجنيه المصري يتم تحويله بسعر 9.85 عند الشراء في مقابل 9.95 عند البيع، كذلك بلغ الدرهم الإماراتي مقابل اليورو عند قيمة صرف 4.14 درهم، وجاءت قيمة صرف الريال القطري أمام اليورو اليوم عند سعر صرف 4.11 ريال قطري .
بينما جاءت قيمة صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو على النحو الآتي، الدوﻻر الأمريكي أمام اليورو اليوم إلى 1.12 دوﻻر، بينما بلغ الين اليباني أمام اليورو اليوم سعر 113.40 ين يباني، أما سعر اليورو أمام الفرنك السويسري وصل عند قيمة صرف 1.090 فرنك سويسري، بينما بلغت قيمة صرف الدوﻻر الأسترالي أمام اليورو بسعر 1.47 دوﻻر أسترالي.
 أسعار تحويل العملات الأجنبية لليورو اليوم :
  •  سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.11 دولار أمريكى.
  •  سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 114.99 ين يابانى.
  •  سعر تحويل الجنيه الإسترلينى لليورو بلغ 0.85 جنيه إسترلينى.
  •  سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.095 فرنك.
  •  سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.48 دولار .
 أسعار تحويل العملات العربية أمام اليورو اليوم :
  •  سعر تحويل الجنيه المصرى لليورو بلغ، 9.79 جنيه.
  •  سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ 4.18 ريال سعودى.
  •  سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ 4.08 درهم.
  •  سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ 0.337 دينار.
  •  سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ 4.05 ريال قطرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا