القبائل العربية: موافقة البرلمان على قانون بناء الكنائس دليل على أصالة الشعب

أكد المجلس القومي للقبائل العربية، أن موافقة البرلمان ومناقشاته حول قانون بناء وترميم الكنائس عبرت عن أصالة الشعب المصرى العظيم وأظهرت أنه شعب واحد.
وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية، في بيان له اليوم، إن البرلمان المصرى بعث برسالة للعالم كله بأسم الشعب المصرى بأن كل ما أثير فى وسائل الاعلام العالمية وماروجه الكارهون لمصر من قوى الشر والأرهاب بأن هناك فتنة طائفية فى مصر لااساس له من الصحة وأن ماحدث من حرائق لبعض الكنائس المصرية كان وراؤها عناصر تنظيم جماعة الإخوان الارهابية وكل من يساندون هذه الجماعة المارقة.
وأشاد صميدة، باحتفال مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بإنجاز وإقرار مجلس النواب لهذا التشريع الذى طال انتظاره ١٦٠ عاما ليصدر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الرئيس الفعلى لكل المصريين.
وقال صميدة، إن العالم كله يجب أن يعلم ان مصر وطن لكل المصريين بمختلف اتجاهاتهم وإنتماءاتهم السياسية والحزبية والعقائدية وأنه لن يستطيع أحد أو جهة أو دولة أن تفرق بين المصريين أبد او وقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة وخلف جيشهم العظيم وجميع مؤسسات الدولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا