بالصور.. تعرف على تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة بمجلس إدارة الإسماعيلي

اجتمع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، مساء اليوم الخميس، بمحافظ الاسماعيلية اللوء يس طاهر، ومجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في حضور الدكتور سامي هاشم عضو مجلس النواب؛ لبحث ما يحتاجه النادى من مطالب ودعم.

وعُقد الاجتماع بإستاد الإسماعيلية، وتطرق إلى عرض ما يحتاجه مجلس إدارة النادى من وزارة الرياضة من مطالب تمثلت أبرزها فى عقد بروتوكول تعاون مع الوزارة للاستفادة من مدرسة الموهوبين، وزيادة الدعم المقدم إلى الأنشطة الرياضية.

كما تناول الاجتماع دراسة تطوير إستاد الإسماعيلية تمهيداً لعودة الجماهير فى الوقت الذى تحدده الجهات المسئولة، إضافة إلى الوضع الراهن للمنشآت التى تم الانتهاء منها بفرع النادى الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل، وخطة مجلس الإدارة فى كيفية إدارة الفرع الجديد وفتح الباب أمام العضويات الجديدة لأبناء الإسماعيلية به.

ومن جانبه، أوضح رئيس نادى الإسماعيلي بأن مجلس الإدارة يركز على تعظيم موارد النادى؛ لتوفير عائد مناسب يمكن من خلال الصرف على ما يحتاجه النادي، ولتخفيف العبء عن وزارة الرياضة، مقدماً -فى ذات الوقت- الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على تقديم الدعم المتواصل للنادى الإسماعيلي.

فيما أكد وزير الشباب والرياضة على الدور الذى يلعبه النادى الإسماعيلي على المستوى الرياضي، وأهمية وجود فرع اجتماعى جديد له، مطالبا بالاستفادة من جميع المنشآت الجديدة من حمامات السباحة والملاعب الرياضية بفرع النادى بأرض النخيل فور الانتهاء من إنشائها وافتتاحها، والتوسع فى إقامة الأكاديميات الرياضية بها.

كما أكد عبد العزيز على أهمية الاستثمار الرياضي بالنادى الإسماعيلي لتعظيم موارده من جهة، ولإفراز أبطال للمجتمع فى مختلف اللعبات من جانب أخر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا