مدير أمن أسوان: مستمرون فى إزالة الإشغالات

قال الخبير السياحى بأسوان عبد الناصر صابر إن تنظيف السوق السياحى وتحريره من الباعة الجائلين وإزالة الاشغالات من جزيرة النباتات تعتبر إجراءات محمودة لتأهيل المدينة لاستقبال السائحين أبتداء من منتصف سبتمبر القادم.

وأشار إلى أن تلك الإجرءات تحسب لمدير أمن أسوان اللواء مجدى موسى فهى خطوات جيدة لعودة الوجة الحضارى للمدينة ، مقدمًا الشكر لرجال الأمن على مجهودهم في المدينة ومنتظرين منهم الكثير.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان قد قامت بتنفيذ حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان لإزالة الإشغالات للباعة الجائلين بالحديقة النباتية وسط نهر النيل.

فيما قال اللواء مجدى موسى بأن حملات الإزالة مستمرة على مستوى المحافظة بشكل يومى ، وخلال فترة قصيرة سيتم إزالة جميع الإشغالات وخاصة في السوق السياحى لإعادة الوجه الحضارى للمدينة السياحية ليشعر المواطن بالتواجد الشرطى في الشارع على مدار اليوم .

وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى في لقاء سيعقد قريبًا لإيجاد بديل للباعة الجائلين الذين يفترشون في السوق السياحى حفاظًا على الجانب الإنسانى للبائع لأنه يتكسب من وراء عمله ليعول أسرته.

وأضاف مدير أمن أسوان أن حملات الإزالة تعمل على رفع الإشغالات والتعديات من أماكن مختلفة بالمحافظة لتطبيق القانون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا