«هداية ملاك» خلال تكريمها بجامعة حلوان : «بأيدينا سنصبح أفضل»

كرّمت جامعة حلوان، اليوم الأربعاء، اللاعبة هداية ملاك، الحاصلة على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016.

جاء ذلك بحضور الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور ياسر صقر، رئيس الجامعة السابق، والدكتورة صفية القباني، عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور خالد القاضي، مستشار الجامعة للتواصل المجتمعي، والدكتور عاطف عبد الحميد، عميد كلية التربية الموسيقية، وراشد عصام الدين، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، وعدد كبير من الأساتذة والمسئولين بجامعة حلوان والطلاب.

وقدمت اللاعبة المصرية "هداية ملاك" الشكر لكل من ساهم في تدعيمها ووصولها الي ما وصلت اليه مؤكدة على أن كل فرد منا إذا وضع أمامه هدف فإنه سيحققه، مؤكدة أنه بأيدينا أن نصبح أفضل وأحسن ونحقق ما نطمح إليه، ودعت هداية كل فرد للوصول إلى ما يطمح إليه رياضيًا وفنيًا وثقافيًا، كما قدمت هداية الشكر إلى الأساتذة بكلية الفنون الجميلة الذين ساندونها ودعموها ووقفوا بجانبها خلال سنوات الدراسة.

من جانبه أكد الدكتور ماجد نجم، أن هداية ملاك رفعت معنويات الشباب المصري وقدمت لهم مثالاً يحتذى به ورسمت البهجة على قلوب المصريين وأكدت لهم على قدرتهم علي الإبداع والتميز، وأشار إلى أن هداية بدأت مسيرتها منذ أن كان عمرها 7 أعوام مقتدية بأخوها وحصلت على 23 ميدالية ما بين الذهبية والفضية والبرونزية.

فيما أوضح الدكتور ياسر صقر أنني أتشرف بتواجدي معكم اليوم، وأشعر بالفخر لأن المصريين الحاصلين علي ميداليات في ريو 2016 اثنان منهم من أبناء جامعة حلوان، مشيرًا إلى أن الحصول علي ميدالية أوليمبية يتطلب جهداً ودراسة وتضحية من اللاعب ومن الأسرة التي ضحت كثيرًا حتى تصل "هداية" إلى ما وصلت إليه.

ودعا "صقر" جامعة حلوان إلى تبني كافة الأبطال والمواهب الفنية وتقديم الدعم لهم من الأسرة والأساتذة على مدار سنواتهم لصناعة الأبطال.

وأكدت الدكتورة صفية القباني أن "هداية" شرف لجامعة حلوان ولكلية الفنون الجميلة وقد كانت كلية الفنون الجميلة تدعو لكي خلال البطولة، وأشارت عميد الكلية إلى أن كلية الفنون الجميلة كلية صعبة وتتطلب جهدًا كبيرًا.

وقال والد "هداية": "إنني لا أستطيع أن أصف لكم كم أنا فخور بوجودي بجانبكم في جامعة حلوان ووسط أسرة هداية بالجامعة، حيث لم أكن أتوقع أن أسرتنا اتسعت بهذه الطريقة، وأشكركم جميعًا على وقوفكم بجانب هداية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا