«رئيس البرلمان»:«اللى مبوظ الإعلام فى مصر"اثنين"ومفيش حد بيتفرج عليهم»

قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إنه شرف له أن يرفع علم مصر، مؤكدا على أن مصر أولا وثانيا وثالثا.

جاء ذلك فى جلسة النواب، أمس بعد انتقاد وسائل الإعلام لرفع عبد العال لعلم مصر عقب إقرار قانون بناء الكنائس، والتى كشف النائب مرتضى منصور عنها، قائلا:" نترفع عن هذه الصغائر وأؤمن بحرية الصحافة وشرف لى أن أرفع علم مصر".

ولفت إلى أن قانون الإعلام سيتم إقراره لضبط الإيقاع الإعلامى قائلا:" اللى مبوظين الإعلام 2 فى مصر ومفيش حد بيتفرج عليهم ومش بيقدموا إعلام دول بيقدموا "نضال سياسى".

واتفق معه النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، مؤكدا على أن حملة التشوية والتشهير للمجلس أمر غير مقبول، قائلا:" مصر مستهدفة من إعلام فاسد ومفسد وعلى رأسها رئيس مجلس النواب د. على عبد العال"، ليعقب عليه عليه رئيس المجلس:" أنا أستطيع أن أخذ حقى فأنا محام وأستاذ قانون ولكنى أترفع عن ذلك".

من جانبه تدخل النائب أحمد طنطاوى، عضو مجلس النواب، مؤكدا على أن بالتوازى مع عدم تمرير أى تجاوز لرجال الإعلام، لابد أن لا نمرر أى تجاوز للنائب مرتضى منصور ، بشأن اتهامه لزملائه من اللجنة التشريعية، بتقاضيهم رشاوى من عمرو الشوبكى قائلا:" أنا أطلب أيضا أن لا نمرر كل شيئ مرور الكرام".

وعقب ذلك انفعل مرتضى منصور، على طنطاوى، مما أحدث حالة من الفوضى، وهدده عبد العال بطرده من القاعة، وانتهى الأمر بعودة الهدوء، ومباشرة الأعضاء لمناقشة قانون ختان الإناث.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا