شعبة الاتصالات: سرعة الإنترنت ستتضاعف 10 مرات بخدمات الجيل الرابع

قال إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، إن توقيع المصرية للاتصالات لرخصة الجيل الرابع للمحمول يعد إضافة قوية لها، حيث إن خدمات الجيل الرابع تعتبر تطورا كبيرا يقدم خدمات مضافة للمواطن فى مصر.

وأكد "سعيد" خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الأربعاء، أن "الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات" هو الحكم الفعلي للمراقبة والتحكيم بين الشركات المختلفة، لافتا إلى أن قطاع الإتصالات يعد من القطاعات الواعدة للغاية في مجال الاستثمار، معربًا عن أمنياته فى تقديم "المصرية للاتصالات" لخدمة مضافة حقيقة لأن السوق المصري متعطش لمثل هذه الخدمات المتطورة.

وأضاف سعيد أن خدمة "الجيل الرابع" تعد هي المستقبل، لأنها ستضاعف سرعة الإنترنت عشرة أضعاف الوضع الحالي، بالإضافة إلى وجود خدمات تحتاج لهذه التكنولوجيا، ومنها استخدام الشرائح الذكية فى الأجهزة الكهربائية، والسيارات، وكلها أشياء تعتمد علي نقل البيانات بسرعة ودقة كبيرة.

وأكد رئيس شعبة الإتصالات بالإتحاد العام للغرف التجارية المصرية، أن "المصرية للاتصالات" تعد هي الشركة الأكثر احتياجا لتلك الخدمة لاسيما وأنها تعتمد فقط علي الثابت والداتا فقط، موضحًا أن الشائع فى الوقت الراهن هو استخدام المواطنين للتليفون المحمول وليس التليفون الثابت، معربًا عن توقعاته بحصول الشركات الأخري علي خدمات الجيل الرابع فى المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا