برلماني: مستشفي الحميات بمدينة هيهيا غير مطابق للمواصفات وسُيفتتح خلال أسبوعين!

أعرب أهالي مدينة هيهيا بمحافظة الشرقية عن معاناتهم وشكواهم بسبب توقف الأعمال بمستشفى الحميات لمدة عام ونصف، خاصة وأن قسم الحروق في مستشفي هيهيا المركزي غير مطابق للمواصفات ومع ذلك سوف يتم افتتاحه.
أشار النائب محمود شحاتة زايد في مداخلة هاتفية ببرنامج “عين على البرلمان”، المذاع على شاشة “ألحياة 2”، أن أوراق هذه المشكلة في مكتب وزير الصحة ووكيل الوزارة في الشرقية وأن جميع المسئولين قد وعدوا بتشغيله خلال أسبوعين، مؤكدا أن النواب يتابعون هذا الموضوع باستمرار بسبب شكوى الأهالي.
و أضاف أن مبني المستشفي جاهز ولكنه ينقصه تواجد فريق طبي و بعض التجهيزات الأخيرة، وأن المبني مطابق للمواصفات حيث قام هو و النائب عصام بمراجعة المواصفات و متابعة الشركات التي تقوم بالعمل في المبني لتسليم العمل مطابق للمواصفات.
و أكد أن النواب متواجدون كرقابة عن الشعب وليس لهم أي مصلحة غير أن تكون هناك خدمة متميزة وأن يكون المبني صالح للاستخدام، و إذا تم هذا سيكونوا قد قاوموا الفساد و نجحوا، مضيفا أن جميع المسئولين من وزارة الصحة من بينهم الدكتور محمد سرحان وكيل الوزارة في الشرقية يقوموا بالعمل علي جميع المشاكل والقضايا المطروحة من أهالي المدينة وسوف يلاحظ أهالي المدينة تغيير للأفضل في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا