بالفيديو.. 10 لقطات من الأسبوع العاشر للدوري.. الأهلي يسجل أفضل نتيجة بالموسم.. أول سقوط للطلائع.. رقم قياسي في موقعة دجلة وإنبي.. الاتحاد يعود للانتصارات.. والزمالك يسقط بعد رحيل "مؤمن"

أسدل الستار علي الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، بانتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأبيض، بثلاثة أهداف نظيفة، حيث خاضت فرق المسابقة 9 مباريات انتهت منها 8 بالفوز فيما سيطر التعادل السلبي علي مباراة القمة بين الزمالك والإسماعيلي.

موقع "انفراد" ترصد أبرز لقطات الأسبوع العاشر في السطور التالية:

19 هدفاً في الأسبوع

سجلت فرق المسابقة، خلال الـ9 مباريات 19 هدفاً، بمعدل تهديفي أكثر من هدفين بالمباراة الواحدة "في المتوسط".

الأهلي يسجل أفضل نتيجة في عشر لقاءات

تعتبر نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش 3 / 0 هي الأفضل للأحمر، في 10 مباريات خاضها الأهلي بالمسابقة، حيث لم يتخط الفريق الهدفين في جميع المباريات.

أول هزيمة لـ"الجيش" في الدوري

سقط طلائع الجيش، في أول هزيمة للفريق بالمسابقة، امام الأهلي بنتيجة ثقيلة 3 / 0، بعد مرور 10 مباريات.

أول 3 نقاط لميدو مع وادي دجلة

تمكن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، من حصد أول ثلاث نقاط مع الفريق، بالفوز علي إنبي 4 / 3، بعد التعادل في المباراة الأولي له مع الفريق أمام سموحة، في الجولة التاسعة 1/1.

أفضل مباراة في الأسبوع

تستحق مباراة وادي دجلة وإنبي أن نطلق عليها لقب أفضل مباراة في الأسبوع، والتي شهدت أكبر معدل تهديفي بين الـ9 مباريات، حيث سجل الفريقان 7 أهداف، واللذين ظهرا بمستوي أكثر من رائع، بعدما تقدم تأخر الفريقان وعادا في أكثر من مناسبة بالمباراة، ليحسم دجلة المباراة في اللحظات الأخيرة.

أكبر معدل أهداف في مباراة واحدة بالدوري

شهدت مباراة وادي دجلة وإنبي أعلي معدل تهديفي خلال 86 مباراة خاضتها فرق الدوري، والتي شهدت 7 أهداف، لتتخطي مباراة وادي دجلة والمقاصة، والتي شهدت 6 أهداف، في الأسبوع الثامن للدوري، وانتهت بفوز المقاصة 4 / 2.

الزمالك يسقط في أول مباراة بعد مؤمن سليمان

سقط الزمالك في فخ التعادل أمام الإسماعيلي، في مباراة قمة من نوع آخر، في أول مباراة لمحمد صلاح المدير الفني المؤقت للأبيض بعد رحيل مؤمن سليمان المدير الفني السابق للزمالك، والذي قدم استقالته من قيادة الفريق بسبب سوء النتائج وهجوم الإدارة والجماهير عليه.

الاتحاد السكندري يعود لنغمة الانتصارات

تمكن الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني مختار مختار، من العودة لنغمة الانتصارات، بالفوز علي النصر للتعدين بهدف نظيف، بعد السقوط في آخر مباراتين أمام الإنتاج الحربي، ثم طلائع الجيش، 1 / 0 و 2 / 1، علي الترتيب، ومن قبلهما التعادل مع الأهلي، بهدفين لمثلهما في الأسبوع السابع للدوري.

المقاصة "الفريق الذي لا يقهر"

بات فريق المقاصة ظاهرة كروية عالمية، والذي يقدم مستوي أكثر من رائع، حيث لعب 9 مباريات في المسابقة حتي الآن فاز في 8 وسقط في الهزيمة مباراة واحدة امام سموحة، فيما تم تأجيل مباراة الزمالك مع الفريق حتي إشعار آخر.

المقاصة أيضا هو أفضل هجوم بالمسابقة، حتي الآن بالتساوي مع إنبي، بعدما سجل الفريقان 19 هدفاً، لكن إنبي لعب 10 مباريات بينما لعب المقاصة 9 مباريات فقط.

المقاصة أيضا يضم بين صفوفه هداف الدوري حتي الآن أحمد الشيخ بـ 8 أهداف.

سقوط أندية القاع "المعتاد".. وفرق القمة تحافظ علي الصدارة

واصلت اندية القاع تقديم مستواها الضعيف، وسقط 5 فرق يحتلون المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري، في فخ الهزيمة، "لتحافظ علي مستواها السيئ"، والذي اعتادت جماهيرها علي مشاهدته خلال 10 أسابيع بالمسابقة، وكانت هذه الأندية هي كل من "الإنتاج الحربي، الداخلية، النصر للتعدين، أسوان والشرقية".

فيما رفضت فرق القمة التفريط في المنافسة المشتعلة بينها، حيث فاز الأربع فرق المسيطرة علي مقدمة ترتيب المسابقة في مبارياتها وهي كل من الأهلي وبتروجت والمقاصة وسموحة في مبارياتها جميعا.

وجاء جدول ترتيب الدوري كالتالي:

وجاءت نتائج جميع مباريات الجولة كالتالي:

الاتحاد السكندري - النصر للتعدين 1 / 0

بتروجيت – الشرقية 1 / 0

نادي أسوان - مصر المقاصة 1/ 3

وادي دجلة – إنبي 4 / 3

الداخلية – سموحة 0 / 1

المقاولون – المصري 1 / 2

الإسماعيلي – الزمالك 0 / 0

طنطا - الإنتاج الحربي 1 / 0

الأهلي – طلائع الجيش 3 / 0

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا