هانى سلامة لـ"انفراد": أقدم أكشن لأول مرة في فيلمي الجديد "خبر عاجل"

صرح الفنان هانى سلامة لـ"انفراد" أنه يستعد حاليا لفيلمه الجديد بعنوان "خبر عاجل" بعد ان تعاقد عليه أمس الثلاثاء مع شركة ريماس ومن المقرر أن يكون من أضخم الأفلام انتاجيا في السينما المصرية، حيث تدور أحداثه فى إطار الأكشن وهي المرة الأولى التي أخوض فيها تجربة الأكشن، وسيكون من إخراج المتميز وائل إحسان.

وأكد هانى سلامة أن اسم العمل "خبر عاجل" مؤقتا إلى أن يستقر صناع العمل على اسم نهائى خلال الفترة المقبله، مشيرا إلى أن هناك جلسات عمل تجمعه بالمؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج وائل إحسان للاستقرار على الأبطال الذين سيشاركوا فى بطولة الفيلم، موضحا أن الفيلم سيضم العديد من النجوم إلى جانبه، وعبر سلامة عن سعادته بالتعاون مع المخرج وائل إحسان والمؤلف عمرو محمود ياسين.

وأضاف سلامة أن هناك مسلسل درامى يقوم بقراءته فى الوقت الحالى ليخوض به الموسم الرمضاني المقبل ولكن لم يستقر حتى الآن اذا كان سيخوض الموسم الرمضاني بهذا العمل ام غيره، حيث لم يبدي موافقته بعد.

يشار إلى أن هانى غاب عن السينما منذ 5 أعوام، حيث كان فيلم "واحد صحيح" أخر أعماله السينمائية مع الفنانة رانيا يوسف، وياسمين رئيس، تأليف تامر حبيب، وإخراج هادى الباجورى.

وكانت آخر أعمال هانى سلامة الدرامية مسلسل "قسمتى ونصيبك"، بطولة نيكول سابا، شيرى عادل، مى سليم، أحمد فهمى، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج على إدريس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا