ريال مدريد يستعيد خدمات رونالدو وبنزيمة مع استئناف الدورى

حصل نادي ريال مدريد الإسباني على دفعة قوية قبل عودة انطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني في الفترة القادمة بعد عودة لاعبيه من أداء الواجب الوطني مع منتخبات بلادهم في الأيام القليلة القادمة.

فقد قالت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم /الأربعاء/ أن النادي الملكي قد استعاد خدمات الثلاثي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، كريم بنزيمة المهاجم الآخر بالإضافة إلى الظهير الأيسر فابيو كوينتراو.

وذكرت الصحيفة الشهيرة - نقلًا عن الموقع الرسمي للميرينجي - أن الثلاثي نجح في العودة من الإصابة والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض أمس الثلاثاء في الفالديبيباس.

وعلى الرغم من استعداد زين الدين زيدان مدرب الميرينجي من أجل خوض مباراته المُقبلة في الجولة الثالثة من الليجا أمام نادي أوساسونا يوم 10 سبتمبر المُقبل بدون 14 لاعبًا يتواجدون مع منتخبات بلادهم، إلّا أنه سعيد بالفعل لاستعادته هذا الثلاثي.

وتواجد رونالدو، بنزيمة وكوينتراو على أرض الملعب مع زملائهم الذين لم ينضموا لمنتخبات بلادهم، لكن اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط الفريق المُرتبط مؤخرًا بالرحيل عن النادي هذا الصيف، تواجد داخل الصالة الرياضية بسبب استمراره في التعافي من إصابة في الكاحل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا