«البريد» يكرم أوائل الثانوية ويمنحهم دفاتر توفير وبطاقات ATM

التقي عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد أوئل الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، اليوم الأربعاء، وعددهم ٩٣ طالبا من مختلف محافظات الجمهورية بالمسرح الكبير، بمبنى الهيئة بالقرية الذكية ومنحهم دفاتر توفير وبطاقات الصراف الآلي ATM بمبلغ ٥٠٠ جنيه لكل طالب تشجيعا علي مبدأ الادخار، وذلك بحضور احمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة، وسيد يوسف رئيس النقابة العامة وعلي منير رئيس المحور التجاري بالهيئة.

في بداية اللقاء قدم عصام الصغير التهنئة للطلاب علي تفوقهم وحصولهم علي أعلي الدرجات مؤكدًا حرص جميع مؤسسات الدولة ومنها هيئة البريد على توفير كل الدعم لهم.

مشيرًا إلى أن بناء الامم يبدأ بالاهتمام بالثروة البشرية ويجب إعطاؤها الأولوية والاهتمام والرعاية الكاملة لنخرج إلى المجتمع جيلًا فاعلًا قادرًا على التحدي والعطاء.

واستعرض رئيس الهيئة خلال لقائه مع الطلاب تاريخ البريد وتطوره منذ نشأته في عام 1865 مرورًا بمراحل التطور التي حولت البريد المصري من مجرد موصل للرسائل الى ان اصبح مركز خدمات بريدية متكامل يتم من خلاله تقديم جميع الخدمات المالية والحكومية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية بمختلف المحافظات.

وأوضح عصام الصغير أن بمهارات وجهود العاملين وحسن التخطيط والادارة علي كافة المستويات حققت هيئة البريد في عام واحد نتائج لم تحقق من قبل في تاريخ الهيئة، مشيرًا الى ان الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تدريب العاملين خلال العام الماضي لرفع مستوي الأداء لتواكب تطوير كافة الخدمات والعمليات التشغيلية على مستوي الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقًا للمعايير الدولية، وذلك إيمانًا بأن المواطن المصري هو محور اهتمام الدولة، وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

وفي نهاية اللقاء أجرى الطلاب جولة داخل متحف البريد بالقرية الذكية لاطلاعهم علي المقتنيات الفرعونية والتاريخية التي توثق مراحل تطور البريد علي مر العصور كما تفقدوا مركز المراقبه والتحكم الالكتروني لاطلاعهم علي احدث نظم المراقبة للمكاتب واسطول النقل التي وصلت اليها الهيئة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا