بالفيديو والصور..القصة الكاملة للتعدى على سائق تاكسى على يد ضابطى شرطة

الواقع والحقيقة يؤكدان أن هناك العديد من الإنتهاكات التى تقع من قبل أفراد وزارة الداخلية، ما يحدث حالة من الفجوة بين الوزارة والمواطنين، كما حدث مع الشاب الثلاثينى محمود حسن غريب، سائق تاكسى، الذى تعرض للتعدى عليه داخل قسم المقطم .

وروى محمد محمود، محامى السائق، لـ"انفراد" تفاصيل الواقعة، حيث أكد أن موكله تعرض للقبض عليه بطريقة عشوائية بعدما تقدمت أحد السيدات بمحضر سرقة الى قسم شرطة المقطم، فألقت قوات الأمن للقبض والتعدى عليه من قبل ضباطى شرطة وزوج المجنى عليها.

ومن واقع أوراق محضر الضبط ومقطع الفيديو الذى حصل "انفراد" على نسخه منه، تبين أن هناك عملية تلفيق حدثت بالمحضر، حيث أن محررى المحضر أكدوا أنهم القوا القبض على الشاب بعمل أكمنة، وتم تحرير المحضر الساعة التاسعة صباحاَ، وذلك عكس الفيديو الذى يظهر خلاف ذلك وهو القاء القبض على الشاب فى السابعة ونصف صباحاَ فى جراج بمنطقة دار السلام .

وأما الكارثة الثانية الموجودة بمحضر الضبط تمثلت فى 4 تصحيحات كما يتضح فى الأوراق من خلال الشطب على عدد من الجمل والألفاظ، فى محاولة لإكراه الشاب على الإعتراف.

وبالنسبة للمسألة الثالثة فى المحضر، أن الضابط محرر المحضر قام بتوجيه تهمة حمل السلاح للمتهم فى محضر الضبط، فى الوقت الذى لم تذكر فيه المتهمة أنه تم تهديدها بالسلاح فى المحضر .

من جانبه، قال محمد محمود، أن هناك عدة اجراءات قامت هيئة الدفاع عن الشاب بإتخاذها تمثلت فى عمل تلغرافات الى وزير الداخلية بعدما رفض القسم بعرض المتهم، كما تم تقديم بلاغ للنيابة العامة لعرض الشاب على الطب الشرعى لبيان ما به من أثار الضرب والتعدى .

وأضاف "محمود" أن هيئة الدفاع تقدمت اليوم ببلاغ الى النيابة ضد محررى المحضر وهما الضابطين "أحمد.ا"، و "مصطفى.م"، وزوج المجنى عليها، يتهمونهم فيه بالتعدى على الشاب بالضرب المبرح .

وفى سياقر أخر، قررت نيابة المقطم، بعرض الشاب علي الطب الشرعي لبيان إصابته ووضع المتهم بمحبس خاص تحت مسئولية مأمور قسم المقطم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا