غدا فى مصر .. فيلم براد بيت الذى أثار غيرة جولى وتسبب فى الانفصال

تستقبل دور العرض المصرية غدا الأربعاء فيلم براد بيت الجديد والنجمة الفرنسيه ماريون كوتيار " ALLIED " وذلك بعدما تم عرضه في عدد من عواصم ومدن العالم مثل لوس انجلوس وفرنسا والصين .

والفيلم تدور احداثه حول ضابط مخابرات كندى يدعى ماكس فاتان و يجسد شخصيته براد بيت إلى جانب "كوتيار" التي تقوم بدور مقاتلة من المقاومة الفرنسية تدعى ماريان بوسيجور.

وتبدأ أحداث الفيلم عام 1942 في شمال أفريقيا يعمل فاتان وبوسيجور معًا لاغتيال سفير ألماني، ويتظاهران بأنهما زوجان لتنفيذ المهمة ثم يقعان في الحب، لكن علاقتهما تختبر عندما يجري التشكيك في ولاء بوسيجور.

ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب براد بيت وماريون كوتيار كل من ليزى كابلان وماثيو جود وشارلوت هوب وجارد هاريس واوجست ديل ورومان جرين وراسيل بالوج وماريون بيلى، ومن تأليف ستيفن نايت ومن إخراج روبرت زمكيس.

وكان الفيلم سبب رئيسي في الشائعات التي أطلقت علي براد بيت وماريون ووجود علاقع عاطفيه بينهما أدت إلى انفصال بيت عن أنجلينا جولى،و لكن كوتيار نفت الأمر تماما وأكدت أكثر من مرة إنها حامل فى مولودها الثانى من من صديقها الممثل الفرنسى جيوم كانيه وأنها قابلت حبيبها هذا منذ سنوات وهو أب لأبنهما وطفلهما القادم، وأنه حبها الوحيد وأفضل صديق لها".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا