ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني "Fearless"

انتهى النجم ظافر العابدين من تصوير دوره في المسلسل البريطاني Fearless في إنجلترا وإسبانيا والمقرر عرضه العام المقبل، المسلسل للمخرج بيت ترافيس مخرج فيلم Omagh الحاصل على جائزة البافتا، ومن بطولة مايكل جامبون وهيلين مكروري.

وتعتبر مشاركة النجم ظافر العابدين في المسلسل البريطاني ليست الأولى، حيث ظهر للمرة الأولى على التليفزيون من خلال مسلسل Dream Team، وتلى هذا العديد من المشاركات في عدد من مسلسلات التليفزيون البريطانية المهمة مثل Spooks من إنتاج (BBC)، مسلسل Strike Back (SkyTV/CINEMAX)، مسلسل

(Wallander (ITV، مسلسل (Wire in the Blood (ITV و (Hunted (BBC/HBO، ومؤخراً ظهر في المواسم الخامس من المسلسل الفرنسي Engrenages على شبكة Canal+، والمسلسل الأميركي Transporter على قنوات TNT وشبكة HBO الكندية.

وفي الوقت نفسه يفاضل ظافر حالياً بين الأعمال التليفزيونية المعروضة عليه للاختيار من بينها، للدخول في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وكانت آخر بطولة رمضانية له الموسم الماضي من خلال مسلسل الخروج.

ومؤخراً شارك النجم ظافر العابدين في بطولة فيلم "عصمت أبو شنب" مع المخرج سامح عبد العزيز، بالاشتراك مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والذي تجاوزت إيراداته الـ 20 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا