بالصور.. القصة الكاملة لإصابة شاب بخرطوش الداخلية فى الهرم (خاص)

أصيب شاب، اليوم، على يد ضابط شرطة أثناء مداهمة قوات الأمن لأحد العقارات بمنطقة الطالبية بالهرم .

وروى محمد إبراهيم، إبن عم المجنى عليه، تفاصيل الواقعة لـ"انفراد"، حيث أكد أن بن عمه أحمد محمود محمد علي تعرض للإصابة على يد ضابط شرطة، حينما داهمت قوات الأمن العقار الذى يقطنونه به للمزاولة اعمالهم فى البناء، وذلك فى تمام الساعة السادسة صباحاَ .

وأضاف "إبراهيم": أن قوات الأمن صعدت الى الدور السادس وأخذت فى تحطيم باب الشقة وتكسيره ظناَ منهم أن الشقة يسكنها اخوان صادر ضدهم قرار ضبط واحضار، وحينما اعترض أحمد محمود محمد، على الطريقة والأسلوب فى اقتحام الشقة، قام أحد ضباط الشرطة بإطلاق الخرطوش عليه من مسافة 70سم، فأصابته على الفور وظل ينزف لمدة تزيد عن نصف ساعة دون مجيب .

وأشار الى أن قوات الأمن فور تأكدهم من أن الشقة المقصودة ليست شقتهم، صعدوا الى الدور السابع فوجدوها مملوكة لمواطن يمنى فاعتذروا له، ثم توجه الى صاحب العمارة وقاموا بالقبض عليه لإستجوابه .

وأوضح أن سيارة الإسعاف وصلت بعد مرور ما يزيد عن الساعة وقامت بنقله الى الرعاية المركزة بمستشفى الهرم، إلا أن قسم شرطة الطالبية يرفض حتى تلك اللحظة عمل محضر، وذلك بغرض الوصول الى حل للأزمة فى الوقت الذى نرفض فيه مسألة التصالح التى يتم عرضها، مطالباَ النيابة العامة بالتدخل الفورى والسريع لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللأزمة وفتح تحقيق عاجل وموسع بخصوص الواقعة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا