التعليم تعلن قرارها الرسمي والنهائي بخصوص زيادة مصروفات المدارس الخاصة

قبل بدء العام الدراسي تبدأ المدارس الخاصة فى الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث يقوم أصحاب هذه المدارس بزيادة المصروفات الدراسية وجمع التبرعات من أولياء الأمور من أجل إلتحاق أبنائهم بتلك المدارس.
ولهذا أعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم أن أسعار مصروفات المدارس الخاصة باقية كما هي مثل العام الماضي وأنه لا زيادات هذا العام في مصاريف المدارس الخاصة وأن المصروفات الدراسية هذا العام كما كانت بالعام الماضي.
وأشار مدير الادارة العامة للتعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم أن عدد من المدارس قد تقدمت بطلباتها لوزارة التربية والتعليم من أجل رفع مصروفاتها غير أنه حتى الآن لم تم الوزارة بالاستجابة لطلباتهم حيث تقوم بعض اللجان بدارسة هذه الطلبات ولم تنتهي إلى الآن.
وأكد مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم أن أي ولي يتضرر من قيام المدرسة برفع مصروفات الالتحاق بها عليه أن يتقدم بشكوي لوزارة التربية والتعليم من أجل فحصها وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال تلك المدرسة إذا ثبت عدم اتباعها التعليمات والقرارات الصادرة من وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا