مرتضى منصور لـ"مايا دياب": رجلك زى الرجالة.. وممكن أمنعك من دخول مصر

فى حلقة من المُنْتَظَر أن تثير الكثير من الجدل؛ يحل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ضيفًا على الإعلامية راغدة شلهوب، فى برنامج "فحص شامل" بعد غد الأربعاء على شاشة تلفزيون "الحياة" فى تمام العاشرة مساءً.

مرتضى منصور يطلق كعادته الكثير من التصريحات النارية، ويصف نفسه بـ"الصريح جدًا" قائلاً خلال "برومو" الحلقة: المؤدب والمحترم بشيله فوق دماغى.. لكن قليل الأدب ياخد بالجزمة".

وهاجم مرتضى منصور النجمة اللبنانية مايا دياب قائلاً: "رجليكى زى الرجالة ولو معترضة همنعك من دخول مصر تانى، أنتى حرة فى بيتك فى أوضة نومك مش فى التلفزيون".

واعترف مرتضى بأنه يؤمن بالسحر قائلاً: "ربنا ذكر السحر فى القرآن وقال إنه يفرق بين المرء وزوجه، يبقى مش هيفرق بين الهداف والشبكة"؟، كما هاجم مسلسل ابن حلال والفنان محمد رمضان قائلا: "حبيشة إيه ونيله إيه كفاية بلطجة بقى".

وأعلن مرتضى تحديه لحازم إمام قائلاً: "لو راجل انزل الانتخابات أمامى"، متهمًا حازم الهوارى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وشقيقته سحر بأنهما يتآمران على نادى الزمالك، كما شدد على أنه لم يتجاوز فى حق أحد قائلاً: "أقصى ما أقوله: هضربك بالجزمة وحياة أمك".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا