محافظ الدقهلية : في مواجهه مع رئيس حي شرق “اللي مش قادر يشتغل يقعد في بيته”

قام السيد المحاسب حسام الدين أمام محافظ الدقهلية بجولة تفتيشية مفاجئة بمنطقتي شارع الدراسات وشارع الأمام محمد عبده وشارع قناة السويس حيث رافق سيادته أثناء الجولة عدد من قيادات الجيش الثالث الميداني حيث تم اشتراك قوات الجيش الثالث الميداني مع قيادات محافظة الدقهلية في حماة موسعة بداخل المحافظة أطلق عليها حملة ” حلوة يا بلدي” والتي تستهدف النظافة العامة للمحافظة والحفاظ على الشكل اللائق والجمالي لها.
كما أن محافظة الدقهلية تعد من كبرى المحافظات المصرية حيث تقع محافظة الدقهلية شمال شرق الدلتا بمصر. عاصمتها هي مدينة المنصورة، ويبلغ عدد سكان المحافظة حوالي 5 مليون نسمة مما يجعلها من أكبر محافظات مصر سكاناً. سميت الدقهلية بهذا الاسم نسبة إلى قرية دقهلة وهى قرية قديمة تقع حالياً بمركز الزرقا محافظة دمياط. وتقع محافظة الدقهلية في القطاع الشمالي الشرقي لدلتا النيل حول فرع دمياط. يحدها من الشرق محافظة الشرقية ومن الغرب محافظة الغربية ومن الشمال البحر الأبيض المتوسط ومن الشمال الشرقي محافظة دمياط ومن الشمال الغربي محافظة كفر الشيخ ومن الجنوب محافظة القليوبية كما تحتوى المحافظة على 18 مدينة منها السنبلاوين ، المنصورة ، ميت غمر ، المطرية، بلقاس دكرنس وغيرها.
حيث عبر السيد المحافظ على مدى استياءه لحالة الشوارع وتواجد القمامة بها مما أدى إلى وضع مدة 48 ساعة للسيد رئيس حي شرق وتهديده بالإقالة من منصبة في حالة عدم تعاونه مع المحافظة في رفع جميع المخلفات من الشوارع بانتظام حيث قال السيد حسام الدين أمام محافظ الدقهلية ” إلى مش قادر يشتغل يقعد في بيته” كما أضاف سيادته أنه لن يسمح أن تعيش المواطنين بالمحافظة في شوارع قذرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا