إنجى وجدان: تجمعنى كيميا رهيبة مع محمد رمضان فى "آخر ديك فى مصر"

تستمر الفنانة إنجى وجدان فى الدفاع عن حقوق المرأة وكرامتها.. وذلك من خلال الشخصية التى تجسدها حاليا من خلال فى الفيلم السينمائى "آخر ديك فى مصر".

وقالت وجدان لـ"انفراد"، أحاول من خلال دورى فى الفيلم الدفاع عن حقوق المرأة المهدورة فى المجتمع بطريقة خفيفة، لافتة إلى أن أغلب الرجال يرون كل النساء زنانات فى الكثير من الأمور، فمن خلال شخصيتى التى أجسدها فى "آخر ديك فى مصر" هو تغير تلك الصورة التى يراها المجتمع كما أن قصة العمل تسعى لإثبات أن تلك الفكرة غير صحيحة لدى النساء.

وعن مشاركتها فى عمل فنى يجمعها بالفنان محمد رمضان، أكدت أنه لم تكن هناك صعوبة فى التعاون معه، خاصة أن العمل يحمل الطابع الكوميدى، حيث إنه اشتهر بالأدوار الأكشن والدراما، موضحة أن هناك كيميا رهيبة ولم تكن تتوقعها ببطل العمل محمد رمضان فى كواليس فيلم "آخر ديك فى مصر".

ويشارك فى بطولة فيلم "آخر ديك فى مصر" الفنان محمد رمضان، والنجمة لبلبة، والفنانة انتصار، والفنانة الشابة مى عمر، وهنا الزاهد، وشيماء سيف، ودينا الشربينى، ومحمد على رزق، وأحمد حلاوة وآخرون، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ومن ناحية أخرى أكدت وجدان أنها تفضل التنوع فى اختيارها للأعمال الفنية التى تقدمها، وتكره التصنيف، مثلما كانت فى "اتش دبور"، الفتاة الشعبية فكان مختلفا تماما عن شخصية داليا فى "تامر وشوقية"، وغيرها من الأعمال التى قدمتها سواء سينما أو دراما، مؤكدة أنها تفضل الأعمال الكوميدية البعيدة عن الإسفاف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا