ماذا فعلت علا غانم بعد ما إكتشفت خيانة زوجها

حلت الفنانة علا غانم ضيفة في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة "الحياة" وتحدثت فيه إلى مواضيع متعلقة بالصحة والخيانة والمهنة بكل جرأة.

وكشفت علا عن إصابتها منذ نحو سنتين بورم في بطنها، وظل لمدة عام ولم تلحظه، لكن عندما كبر تم استئصاله، موضحة أن الورم كان يتجه نحو الإتجاه السلبي ولكن تم استئصاله، كما أن الطبيب عندما رأى الورم قال لها "الورم شكله حلو" في محاولة لتطمينها بأنه غير خبيث.

وأشارت علا غانم فى حوارها مع راغدة شلهوب إلى أن مرض السرطان أصيب به أحد أفراد عائلتها، كما أن والدها مصاب بأمراض القلب وعمها توفى بسبب القلب.

ولفتت علا إلى أن الفحوصات الدورية التي تجريها كل ستة أشهر أنقذتها بعدما تم اكتشاف الورم قبل أن يتخذ منحى آخر، واصفة شعورها لدى تلقيها الخبر من الطبيب بالمختلطة وغير مفهومة.

وأعادت الإعلامية شلهوب فتح موضوع الخيانة التي تعرضت اليها غانم بعدما ضبطت زوجها متلبسا مع أخرى، فتحدثت غانم عن أن اختيارات القلب لا يجب أن تتوج في الزواج وتركها للعقل.

وتحدثت علا ايضا عن ردة فعلها عندما ضبطت زوجها يخونها مع إمرأة أخرى في سريرها، مشيرة إلى أنها ضبطته في غرفة النوم في شقتها الزوجية وأنها إنصرفت في هدوء قبل أن تحصل على الطلاق السريع بإعتباره الحل الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها".

وتابعت علا أنه من الصعب جدًا أن تعيش المرأة في بيت واحد مع رجل وتخونه، كما لفتت إلى أن الحرية والغريزة لها حدود، قائلة "أرفض معايشة الرجل والمرأة معا قبل الزواج، لأننا نعيش في مجتمع شرقي".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا