إحالة قضية "مكين" لنيابة غرب القاهرة الكلية للتحقيق

احالت نيابة الاميرية برئاسة المستشار ادهم منتصر رئيس النيابة باحالة التحقيقات فى قضية وفاة سائق عربة كارو " مجدى مكين " داخل قسم الاميرية الى نيابة غرب القاهرة الكلية لاستكمال التحقيقا.

وكشف محمد عثمان، عضو هيئة الدفاع عن مجدى مكين، أن تحقيقات النيابة مستمرة، وأن هيئة الدفاع ادعت مدنيا امام نيابة غرب القاهرة الكلية بـ100 الف جنية ضد الفاعلين ووزير الداخليه بصفته.

وأضاف "عثمان" ، أنه طالب خلال التحقيقات بتشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعى برئاسة كبير الأطباء الشرعيين.

أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم حيث غيروا مسارهم ومرورهم بسرعة لتخطى القوة الأمنية مصيبين من يعترض طريقهم وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطا من الأقراص المخدرة.

وأضافت الوزارة، أن مباحث الأميرية اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتبين أن المتهمين هم "محسن. ن" سبق اتهامه في قضية أداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود. م"، صاحب عربة الكارو، و"مجدى. م" 51 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفى إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال، وفقا لرواية وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا