ماجدة واصف: سما المصرى لم تكن مدعوه فى مهرجان القاهرة وفوجئنا بها على السجادة الحمراء

قالت ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى خلال استضافتها في برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي تامر أمين، إن الشئ الوحيد الذي تم تناقله بين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي هو وجود شخصية لم تكن مدعوة وفوجئنا بوجودها، وتقصد ماجدة سما المصري، والتي أكدت أنها لم تكن تعرفها إلا عندما قاموا بتعريفها بها بعد تواجدها.

وتابعت ماجدة واصف أن المهرجان يستعين بشركة لتنظيم "السجادة الحمراء" وكان معهم أيضا شركة الأمن "فالكون" بالإضافة إلى أمن الأوبرا وكل أجهزة الأمن، وهناك مدخلين أساسيين للمهرجان من يدخلون على السجادة الحمراء ومن يدخلون من باب أخر، وهناك تذاكر ملونه ولها شكل مختلف.

وأكدت واصف أن مهرجان القاهرة السينمائى فى دورتة الـ38 كان منظم وغير كل الأعوام الماضية وجميع الحاضرين فى الإفتتاح أشادوا بالتنظيم، حيث أن المهرجان من الداخل كان منظم واستمر لساعة تم فيها مراسم الاحتفال.

وتحدثت واصف عن الدعوات وأكدت أنه تم العمل علي قاعدة البيانات للأشخاص المدعوين منذ العام الماضي، وكان هناك قائمة استعانوا بها من نقابة المهن التمثيلية وكتب فيها الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين 4000 اسما ليتم تصفيتها.

وأشارت أن توزيع الدعوات فالمسئول عنها المهرجان، موضحه أن وزارة الثقافة تدخلت فى بعض الاشياء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا