طائرات التحالف العربي تقصف تجمعات الحوثيين شمالي اليمن ومصرع 15 منهم

ذكر المركز الإعلامى اليمني للمنطقة الخامسة العسكرية أن طائرات دول التحالف العربى قصفت مساء أمس الإثنين تجمعا للمليشيات الحوثية في مديرية “حرض” بمحافظة “حجة” الحدودية مع السعودية شمالي اليمن، مما أدى الى مقتل 15 من عناصر المليشيات وتدمير مخزنين للأسلحة والذخيرة ومدفع لهم في الوقت الذى قصفت فيه مدفعية الجيش مواقع المليشيات في منطقتي الشريفية والمجبر بحرض وشوهدت ألسنة النيران تندلع منها .
وفى محافظة الجوف شمالي اليمن الحدودية مع السعودية قصف الطائرات مواقع للمليشيات في المحافظة، ودمرت 3 أطقم عسكرية وقتل وأصيب من فيها وشوهدت أطقم أخرى تهرب الى مديرية الزاهر.
وذكرت مصادر المقاومة الشعبية المؤيدة للشرعية في اليمن أن عددا من عناصر المليشيات قتل في الاشتباكات التي جرت في منطقة حام شمال مديرية المتون بعد قيامهم بشن هجوم على مواقع الجيش والمقاومة بجبهة حام وتصدت القوات لهم وأجبروهم على الفرار واستولت على أسلحة وذخيرة تركوها قبل هروبهم.
من جهة أخري ، ذكرت وكالة الأنباء اليمنية في صنعاء التي تديرها جماعة الحوثيين ،في نبأ لها فجر اليوم، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية ” الموالية للحوثيين” أطلقت صاروخين استهدفا مطار أبها الاقليمى في عسير ومحطة كهرباء الشقيق في جيزان جنوب غربي المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا