عاجل… لكل بنات وسيدات مصر .. إنطلاق مبادرة “أتبرعي بجرام ذهب ” لدعم الاقتصاد والقيمة الشرائية للجنية المصري

تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل بنات وسيدات مصر من أجل الوقوف بجانب الوطن كما هو دأب المرأة المصرية دائما الوقوف بجانب وطنها في الأوقات الصعبة ودعماً للمشاريع القومية الكبري والتي تقوم بها الدولة في الوقت الحالي.
تم إطلاق مبادرة نسائية بعنوان “إتبرعي بجرام ذهب) من أجل مساعدة مصر من النهوض من كبوتها الاقتصادية ورفع القيمة الشرائية للجنية المصري.
حيث أن هذه المبادرة تهدف إلى رفع قيمة الاحتياطي الموجود لدي البنك المركزي من الذهب وبما يؤدي إلى رفع قيمة الجنيه المصرية الشرائية.
وتهدف هذه الحملة لجمع مليون جرام ذهب من المرأة المصرية والتبرع بها للبنك المركزي لرفع الاحتياطي لدي البنك المركزي من الذهب.
من جهتها قالت سوزان بدوي المتحدثة باسم مبادرة “أتبرعي بجرام ذهب” أن مجموعة من السيدات المصريات قد أجتمعن داخل إحدي المؤسسات التي تقوم بالأعمال الخيرية وقررن إطلاق تلك المبادرة النبيلة بهدف دعم الاقتصاد المصري وتلبية لدعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للمرأة المصرية للوقوف بجانب بلدها.
وأشارت سوزان بدوي بأن أليات الحملة هي أن أغلب التبرعات حتى الآن هو التبرع بخاتم أو دبلة أو أسورة وهذا يدل على رغبة عارمة من سيدات وبنات مصر للوقوف بجانب بلدها تلبية لدعوة رئيس الجمهورية ويتم التبرع لدي البنك المركزي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا