7 سنوات على الهدف الاول لـ"رونالدو" مع الريال والضحية هذا الفريق.. شاهد

مرت سبع سنوات على ذكرى الهدف الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد، حيث سجل هدفه الرسمي الأول في مثل هذا اليوم الإثنين عقب انضمامه إليه قادما من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى صيف عام 2009.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن رونالدو سجل هدفه الرسمي الأول مع ريال مدريد فى يوم 29 أغسطس من عام 2009، حيث كان عمره 24 عاما ومازال يرتدى القميص رقم 9 فى حضور الأسطورة راؤول جونزاليس صاحب الرقم 7.

وأضافت الصحيفة أن فريق ديبورتيفو لاكورونيا كان الضحية الأولى للنجم البرتغالى رونالدو فى الليجا، عندما هز شباكه من ركلة جزاء، ليبدأ كريستيانو منذ هذه اللحظة فى كتابة التاريخ مع نادى العاصمة الإسبانية.
ونجح رونالدو منذ إنضمامه إلى صفوف ريال مدريد فى التربع على عرش الأرقام القياسية، حيث أصبح الهداف التاريخى للفريق الملكى والمنتخب البرتغالى، بالإضافة إلى أفضل هداف فى مسابقة دورى أبطال أوروبا على مر العصور، والهداف التاريخى لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”، بالتساوى مع الفرنسى ميشيل بلاتينى.
كما أحرز رونالدو 364 هدفا بقميص ريال مدريد خلال 348 مباراة خاضها فى مختلف البطولات، بمعدل يصل إلى 1.05 هدف فى المباراة الواحدة، كما بلغ معدل رونالدو التهديفى كل موسم مع الميرنجى 52 هدفا خلال 7 مواسم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا