تنبأ بنوع المولود من خلال الأحلام.. والطريقة!

أكد الدكتور أحمد شاهين، العالم الفلكي، أنه من الممكن التنبؤ بنوع المولود من خلال الرؤى والأحلام، لافتًا إلى أن رموز معينة بالرؤى يمكن من خلالها تحديد نوع الجنين، فحال كون المولود شعره طويل فمؤكد إنه بنت، ومن رأى بمنامة سيدة حامل قريبة له تلد بوجود أمها فهي حامل في أنثى وستلد ولادة ميسرة وليس قيصرية.
وقال شاهين في حواره ببرنامج “خير رؤية” المذاع على شاشة “إل تي سي”، اليوم الإثنين، إن رؤية نزول الدورة الشهرية للمرأة الحامل، وكانت تتمنى أن تنجب ولد فستنجب بنت والعكس، ومن يرى بالمنام حزام، أو سروال فالمولود ذكر، والذهب بشكل عام يدل على إنجاب بنت، لكن الحزام الذهب يعني إنجاب ولد، ورؤية أخ الحامل يدل على إنجاب ولد والعكس.
ولفت إلى أن رؤية أموال بصيغة التأنيث يعني إنجاب بنت، فلو رأى شخص أن إمرأة حامل تأخذ مائة جنيه ستنجب بنت، ولو رأها تأخذ ألف جنيه ستنجب ذكر، وإذا أخذت مائتان ستنجب بنتان توأم.
وشدد على أنه حال رؤية أى شخص من أهل زوج الحامل، فهذا يؤكد إنها حامل ببنت، ورؤية الشنطة أو البيض يعني إنجاب بنت، والخاتم والمخاط وشرب المياه يعني إنجاب ولد، وعندما ترى الحامل أنها تأكل أو تجلس أو تصلي أو تنام مع إمراة أنجبت قبلها، فستنجب مثلها تمامًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا