شكوى ضد وزير الرياضة بالنيابة الإدارية

تقدم عادل سرور رئيس لجنة المسابقات السابق باتحاد التايكوندو، بشكوى إلى النيابة الإدارية ضد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بصفته، لتقاعسه عن البت فى شكواه ضد اتحاد التايكوندو والتى تم تقديمها منذ عامين ماضيين.
من جانبه أكد عادل سرور أنه تقدم بالشكوى ضد خالد عبد العزيز بسبب عدم اتخاذ أى قرار فى الشكوى، التى تم تقديمها ضد فرج العمرى رئيس الاتحاد، ومع تكرار التوجه إلى الوزارة والسؤال عن مصير الشكوى، يتم إخطاره أنه تم تشكيل لجان لبحث الشكوى فقط.
أضاف سرور أنه انتظر فى تقديم الشكوى لحين عودة الأبطال من أولمبياد البرازيل، وبالفعل نجحت هداية ملاك فى تحقيق ميدالية برونزية للتايكوندو لتضيف إنجاز جديد إلى مصر، وأنه لم يتقدم بالشكوى خلال الفترة الماضية حتى لا يشتت تركيز اللاعبين.
يذكر أن رئيس المسابقات السابق باتحاد التايكوندو قد سبق وتقدم بشكوى إلى وزارة الرياضة ضد رئيس الاتحاد، مؤكدا وجود تلاعب وتزوير فى نتائج الحافز الرياضى وفقا لتصريحات وشكاوى عادل سرور، إلا أن فرج العمرى سبق وصرح لليوم السابع بأن هذه الشكاوى كيدية ولا تمت للحقيقة بصلة، وأنه تم حل لجنة المسابقات التى يرأسها سرور بعد تقرير تم تقديمه من أحد أعضاء المجلس ضد أحد البطولات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا