"أنغام" تستعين بأحدث أجهزة سوني موبايل "إكسبيريا" فى أحدث أغانيها

إختارت النجمة “أنغام” أحدث هواتف مجموعة “أكسبيريا X” -التي أطقتها سوني موبايل مؤخراً- لتستعين بهم فى أثنان من أغانيها المصورة بطريقة الفيديو كليب والتى سيتم طرحها للجمهور سبتمبر المقبل بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وإستخدمت النجمة أنغام هاتف “إكسبيريا X” في الفيديو كليب الأول لأغنية بأسم “حتة ناقصة”، وهاتف إكسبيريا XA ألترا” فى الفيديو كليب الثانى لأغنية بأسم “بين البينين” خصوصاً في اللحظات المهمة من السناريو وتم تصوير الأغنيتين في لبنان، وهما من إخراج حسن غدار.
ويلعب هاتفان من مجموعة “إكسبيريا X” دوراً مهماً في قصة وحبكة الفيديو كليب منذ تطور ونضوج العلاقة بين الطرفين ويشكلان محوراً أساسياً لتلك القصة منذ وقوعها.. حيث أظهر الفيديو كليب مميزات مجموعه سونى “إكسبيريا X” الجديدة.
يشار إلى أن أنغام قد تعاونت سابقاً مع “سوني موبايل” في عملها الموسيقي المبدع الذى طُرح في 2015 الماضى بعنوان “أهي جت” .
وقالت غيتا غايماغامي، المديرة الإقليمية للتسويق والإتصالات والعلاقات العامة في “سوني موبايل” الشرق الأوسط: “تمكّنا بسرعة من التعرف على الجاذبية العاطفية التي تظهر في شريطي الفيديو الموسيقى للفنانة أنغام، واللذان يلقيان أصداء جيدة من قبل جيل الشباب.. وهاتان الميزتان هما محطتا تقدير من قبل المستخدمين كمعيار لإختيار الهواتف الذكية.. كما أن شريطي الفيديو قد إحتويا على قدر كبير من العواطف الجياشة التي طغت على علاقتهما ونحن سعداء بأن تلك اللحظات المهمة والحيوية قد ألتقطت بشكل فريد بواسطة أكسبيريا X ، وإكسبيريا XA ألترا، اللذان يتميزان بخصائص ممتاز جداَ”.
ومن جهتها، قالت أنغام: “إن تعاوني مع سوني موبايل كان بمثابة تجربة مثيرة للإهتمام وممتعة للغاية.. فقد كنت متحمسة جداً أثناء تصوير الأغنيتين بإستخدام مجموعة سونى الجديدة، وأتمنى أن يحظيا على إعجاب وتقدير الجمهور.
وتابعت: “ففى حين ركّزنا جهدنا على النواحي العاطفية فإننا في الوقت نفسه أولينا الجانب الفني قدراً عالياً من الإهتمام في هاتين الأغنيتين، وهذا الأمر تجلّى بوضوح في الإستخدام الرائع للهاتفين الذكيين”.

ويظهر بوضوح في مجموعة “سوني موبايل” الأخيرة مدى التحديثات الكبيرة التي أدخلتها عليها من مختلف النواحي التصميمية والابتكارية الرائعة.. فقد تم إبتكار مجموعة “إكسبيريا X” لكي تجعل حياة المستخدمين أكثر سهولة وغنى من خلال المميّزات المذهلة التي تتمتع بها.. وقد صُممت لكي تلائم نمط حياة المستخدم في كل مكان وزمان، فهذه المجموعة من الهواتف الذكية تضيف مستويات جديدة من التكنولوجيا الذكية التي طالما تميّزت بها “سوني موبايل” مثل: الكاميرا والبطارية والتصميم لكي تجعل كل يوم أكثر ذكاء وسهولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا