تامر حسني يقدم 3 أفلام في نفس العام

يجهز حاليًا النجم المصري تامر حسني، بشكل متوازي وفي نفس التوقيت لثلاثة أفلام دفعة واحدة، على أن يبدأ في تصوير واحد منهم خلال الأسبايع المقبلة فور انتهاء تحضيراته.
وكان الفيلم الأول قد تعاقد عليه تامر، قبل فترة مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، وسيخرجه ياسر سامي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وكان من المفترض البدء بتصويره قبل فترة، ولكن احتياج العمل للتقنيات حديثة في التصوير لم تسخدم بالسينما المصرية من قبل، حال دون تحقيق ذلك، وهو ما أتاح الفرصة لكاتب الفيلم لمواصلة عمليات كتابته، على أن يبدأ التصوير فور الانتهاء من الكتابة.
بينما الفيلم الثاني من المقرر أن يُعيد فيه نجم الجيل التعاون مجددًا مع نفس صناع فيلمه الأخير “أهواك” المنتج محمد السبكي ونجلته رنا السبكي والمخرج محمد سامي.
وكان محمد السبكي، قد نشر منذ أيام عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبطل العمل ومخرجه بعد توقيع العقود، معلنًا عن باقي أعضاء فريق التمثيل بالعمل واسم الفيلم، قبل أن يعود ويعلن بعدها اعتذاره عن هذا الخطأ، مؤكدًا التعاقد، ونافيا ما كشفت عنه حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حول اسم الفيلم وباقي أبطاله.
وإلى جانب هذين الفيلمين، يحضر تامر أيضًا خلال هذه الأيام مشروع سينمائي آخَر من المفترض أن يتعاونه فيه للمرة الأولى مع المخرج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا