التحقيقات فى واقعة وفاة سائق الكارو بقسم الأميرية : توفى نتيجة أزمة قلبية

أمرت نيابة الأميرية برئاسة المستشار أدهم منتصر، بإستدعاء القوة الأمنية التى القت القبض على صاحب عربة كارو والذى لقى مصرعه أثناء التحقيق معه فى قسم شرطة الأميرية، لسماعهم حول الواقعة، واستدعاء اثنين من المتهمين كانوا برفقة المتوفى لسماعهم أيضا، وسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من عملية التشريح .

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم سقط بعد القبض عليه وأثناء التحقيق معه مغشيا عليه، وعلى الفور تم نقله الى المستشفى، وتبين أنه توفى نتيجة اصابته بأزمة قلبية حادة أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم حيث قاموا بتغيير مسارهم ومرورهم بسرعة جنونية لتخطى القوة الأمنية وأصابوا من يعترض طريقهم وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر على جوال يحوي 8 آلاف قرص مخدر.

وبإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وتبين أن المتهمين هم "محسن.ن" 32 عاما متهم سابق اتهامه في قضية آداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود.م" 26 سنة صاحب عربة الكارو، و"مجدى.م" 51 سنة، سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفي إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال. وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

يشار الى أن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قد نشروا مقطع فيديو تظهر فيه جثه المتوفى به علامات تعذيب واثار دماء من الخلف .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا