آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 29 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 29 أغسطس لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بطرح أذون خزانة بقيمة 3 مليار جنيه، انتهاء تطوير 2200 كليو متر من الشبكة القومية للطرق والكباري، توفير احتياجات محافظات الصعيد من الأسمدة بنسبة 86%، لقاء وزير الخارجية بمرشحة بلغاريا لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة.
عبور 96 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.75 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.
ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين الموافق 29 أغسطس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.
آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 29 أغسطس 2016
طرح أذون خزانة بقيمة 3 مليار جنيه
يطرح اليوم الإثنين البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 3 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة للدولة، والتي من المتوقع أن تصل إلى 310 مليار جنيها بنهاية العام المالي الجاري.
انتهاء تطوير 2200 كليو متر من الشبكة القومية للطرق والكباري
صرح رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري اللواء عادل ترك عن الانتهاء من أعمال تنفيذ 8 مشروعات، وكذلك الانتهاء من أعمال تطوير  2200 كليو مترا من الطرق والكباري، وذلك ضمن المشروع القومي للطرق.
توفير احتياجات محافظات الصعيد من الأسمدة بنسبة 86%
صرح رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور أحمد أبو اليزيد عن توفير احتياجات محافظات الصعيد من الأسمدة المدعمة الخاصة بزراعة المحاصيل الصيفية بنسبة تصل إلى 86%.
لقاء وزير الخارجية بمرشحة بلغاريا لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة
يلتقي اليوم الإثنين وزير الخارجية الدكتور سامح شكري بمرشحة بلغاريا لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة إيرينا بوكوفا، وذلك في مقر وزارة الخارجية؛ لبحث العديد من الملفات والقضايا الهامة.
عبور 96 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس
أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 96 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 5.8 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.75جنيها
سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.75 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 527 جنيها.
طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة
يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 25 درجة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا