6 لاعبين في مرمي نيران اندية اوروبا

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بدأت اندية اوروبا الكبيرة في تحديد اهدافها من اللاعبين للتعاقد معهم لتدعيم الصفوف، واصبح هناك بعض اللاعبين في مرمي نيران اندية اوروبا ومحل صراع فيما بينها بعد ظهورها بمستوي متميز ، وفي التقرير التالي نستعرض اهم اللاعبين محل صراع الانتقالات الشتوية المقبلة :

1- انطوان جريزمان

المهاجم الفرنسي جريزمان لاعب اتليتكو مدريد يقع تحت انظار عدة اندية في اوروبا في مقدمتهم مانشستر يونايتد حسب ما قالت صحيفة "ميرور" الانجليزية لتعزيز صف هجوم الفريق الذي يعاني من فشل في احراز الاهداف.

وأضافت الصحيفة أيضا ان مانشستر سيتي مستعد لدفع 70 مليون جنيه استرليني للاستفادة من خدمات اللاعب بداية من الشتاء المقبل.

وأتمت الصحيفة أن جريزمان الذي سجل ثمانية اهداف وصنع خمسة في 14 مباراة منذ بداية الموسم مع الدروع المدريدية دخل على رادار تشيلسي ليكون محط صراع بين كبار اندية انجلترا.

2- فيلبي كوتنيو

دخل فريقي برشلونة وريال مدريد صراعا جديدا للفوز بالنجم البرازيلي كوتينيو الذي يلعب لصالح ليفربول الانجليزي .

وقالت صحيفة "سبورت الاسبانية" ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بريز يريد ضم اللاعب بناء على رغبات زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي ، الذي تحدث لشبكة "اوك داريو" الاسبانية عن مهارات اللاعب مشيرا انه ربما يكون احد لاعبي مدريد في المستقبل خاصة وان النادي قادر على دفع المبلغ الذي تطلبه ليفربول.

وكشفت الصحيفة ايضا ان ادارة برشلونة تسعى الى اقناع كوتينيو بالانضمام الى صفوف الفريق خاصة وان صديقه العزيز في منتخب البرازيل نيمار يلعب لصالح برشلونة.

3- فرانسيسكو إيسكو

اشتعل الصراع بين بايرن ميونخ الالماني وتوتنهام الانجليزي لضم صانع العاب ريال مدريد الاسباني ايسكو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبرس" الانجليزية فإن توتنهام مهتم بضم اللاعب منذ الصيف الماضي إلا انه فضل البقاء مع الريال لحجز تذكرة أساسية مع زين الدين زيدان مدرب الفريق لكن خروج صانع الالعاب مرارا وتكرارا هذا الموسم من حسابات زيزو يزيد من فرصة انتقاله الى توتنهام .

وتابعت الصحيفة بأن بايرن ميونخ هو الاخر مهتم بالتعاقد مع اللاعب لأنه لم يلعب في دوري الابطال السابق مع ريال مدريد مما يزيد من فرصة انتقاله .

4- بيبر ايمريك اوباميانج

جاءت الكثير من العروض من كبار اندية اوروبا لمهاجم بروسيا دورتموند الالماني، الجابوني اوباميانج على رأسهم ريال مدريد الاسباني الذي يحاول ضم اللاعب بسبب السخط الجماهيري على بنزيما وألفارو موراتا كما ان النادي يقدر على القيمة المالية 80 مليون يورو التي حددها الالمان من اجل الاستغناء عن المهاجم الجابوني .

كما يحاول كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي ضم مهاجم دورتموند من اجل تعزيز منطقة الهجوم بإسم ثقيل حيث لا يملك كلا الفريقين عددا كافيا من المهاجمين الكبار يستطيع تحقيق امال الجماهير في الفترة المقبلة خاصة بعد فشل زلاتان ابراهيموفيتش في التهديف مع الشياطين الحمر منذ انضمامه الصيف الماضي.

دخل ايضا فريق مانشستر سيتي الانجليزي في الصراع على اوباميانج بسبب محاولة المدرب بيب جوارديولا الاطاحة بالمهاجم الارجنتيني للفريق سيرجيو اجويرو لذلك ظهر اوباميانج كبديل قوي لصالح السيتيزينز .

وانضم ارسنال الانجليزي الى الصراع على اللاعب بتقديم عرض يبلغ قيمته 75 مليون استرليني لدورتموند من اجل اكمال العدد الكافي لخطة اللعب الجديدة 4-2-3-1 في الشتاء المقبل .

5- باولو ديبالا

يرفض المهاجم الارجنتيني ديبالا تجديد عقده مع ناديه الحالي يوفنتوس الايطالي معتقدا انه ربما يجد له مكانا قويا مع بطل اوروبا ريال مدريد الاسباني بعدما حاول فلورنتينو بيريز رئيس الندي الملكي التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة حسبما قالت صحيفة "إن ماسجيرو" الايطالية .

كما ان فريق مانشيستر سيتي الانجليزي يسعي للتعاقد مع ديبالا بعد تألقه اللافت مع يوفنتوس حتي الان.

6- اليكس فيدال

يهتم كل من انتر ميلان ونابولي واي سي ميلان الايطالي وفالنسيا الاسباني بضم الجناح الايمن لنادي برشلونة الاسباني في الشتاء المقبل بعد فشله في تقديم اوراق اعتماده مع العملاق الكاتلوني وذلك حسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا