سعودي يحرق فندقا ليقتل زوجته

قام  سعودي بحرق فندق في جدة بهدف قتل زوجته التي كانت متواجدة بداخله برفقة أطفالها، ما أدى إلى مقتلها. ويشير التقرير الطبي إلى أن الحادثة مفتعلة بسبب وجود كميات كبيرة من البنزين في الغرفة، واختفاء بعض الأدلة والبراهين بسبب الحريق، ما يدل على تورط شخص ما في الحادثة، وفقا لما نقلته صحيفة “مكة” بتاريخ الخميس 25 أغسطس/آب.
وكشف المحامي المكلف بالترافع في قضية الزوجة أن الضحية تقدمت من قبل بشكوى للجهات الأمنية لتعرضها للعنف المستمر من قبل زوجها، حيث كان مدمناً ويستنزف أموالها ويجبرها على الاستدانة من أهلها لشراء المخدرات، وتم تحويلها إلى الشؤون الاجتماعية، ثم أحيلت إلى دار الحماية، قبل أن تفضل العودة إلى زوجها من أجل أبنائها الثلاثة.

وأشار المحامي إلى أن التسجيلات الواردة في محضر التحقيق والتي تضمنت اعترافات من الضحية برغبتها في الانتحار اتضح أنها مزيفة، حيث إنها قالت في أحد المقاطع “هل تريد أن أكمل أو أزيد على هذا الكلام؟”، ما يدل على أنها كانت تنفذ أوامر المتهم. ومن المنتظر إحالة القضية إلى المحكمة الجزائية بالرياض بعد أن وجه الادعاء العام تهمة القتل العمد للزوج وطالب بتطبيق حد القتل قصاصا.
وتعود أحداث هذه الواقعة إلى الشهرين الماضيين حيث انتقل الزوج برفقة عائلته إلى فندق بعد أن عجز عن تسديد إيجار منزله وفصل من عمله، وفي ليلة الحادثة أعطى عامل النظافة سجائر وولاعة وطلب منه ألا يهرع إذا سمع صراخاً من الغرفة وتوجه هو إلى المسجد، وبعد خروجه اندلع حريق في الغرفة ما دفع الأم لرمي أبنائها من إحدى النوافذ لكنها لم تستطع أن تنجو بنفسها لتلتهمها النيران.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا