بالصور : السائحين في شرم الشيخ يهنئون موقع "انفراد" من تحت الماء ووسط الشعب المرجانية

هنأ السائحون فى مدينة شرم الشيخ موقع انفراد على وصوله للمركز الثانى على مستوى المواقع الاخبارية فى مصر بعد موقع "اليوم السابع" وذلك بعمل لافتة خاصة باسم الموقع وقاموا بتصويرها تحت سطح الماء ووسط الشعاب المرجانية بواسطة احد الغطاسين المحترفين .

موقع إنفراد إنطلق على الشبكة الدولية فى نهاية العام الماضى بفكر شبابى ومدرسة صحفية متطورة تعتمد على كل العوامل والوسائل الجديدة فى تقديم خدمة إخبارية صحفية قائمة على الجودة والسرعة وبمجهود فريق عمل متنوع التخصصات استطاع أن يحقق تقدماً ملحوظاً رصده موقع "إليكسا" المتخصص فى ترتيب المراكز بين المواقع الإخبارية.

خاض موقع إنفراد خلال الفترة السابقة عدة معارك صحفية وحقق الكثير من الانفرادات والسبق فى نشر المعلومات وتقديم الخدمة الصحفية للمتابعين بالإضافة إلى التميز ببعض القصص الخاصة التى مكنته من الاستحواذ على ثقة الكثيرين ليتوج ذلك النجاح بحصول الموقع على الترتيب الثانى بين المواقع الإخبارية بمصر.

ويعتمد إنفراد على القيادات الشابة منذ نشأته وإنطلاقة والتى تحمل خبرة صحفية وعلى قدر من المسئولية التى تحقق النجاح وتحافظ على إستمراره ويتولى رئاسة تحريره الكاتب الصحفى عادل السنهورى والإعلامى الشاب محمود الضبع رئيس التحرير التنفيذى للموقع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا