علا غانم : ناهد الشريف أفضل من غادة عبد الرازق فى الإغراء

في حلقه جديدة من برنامج "فحص شامل" تحل الفنانة علا غانم ضيفه على الاعلامية راغدة شلهوب مساء الاربعاء في تمام العاشرة على شاشة تلفزيون الحياة، وتتضمن الحلقه العديد من المفاجات والتصريحات النارية.

أجابت الفنانة عن سؤال البرنامج التقليدي حول أخر مرة اجرت فيها فحصا شاملا بأنها تجري فحصاً كل 6 او 7 اشهر ، وكان هذا سببا رئيسيا لالكتشافها "ورما" بشكل مبكر.

وقالت علا غانم عن الإعلامي مفيد فوزى "يفضحتى على الهوا ويصالحنى في السر ،مينفعش"، كما تحكي علا عن علاقتها مع النجمة لقاء الخميسي التي وصفتها بأنها " عصبية جدا" مضيفة " ليس مع الكل بل معي انا بالذات "

وكشفت علا غانم عن ذوقها الخاص في "الإغراء " قائلة إنها تفضل الراحلة ناهد شريف عن غادة عبدالرازق، مضيفة إلى أنها تعتقد أن الحب مجرد وهم ، ورفضت إتهامها بالمرأة المثيرة وأنها تسبب الشكوك ، قائلة " يجب أن يثق الرجل في نفسه ".

وعن الخيانة عند الجنسين قالت علا "من الصعب جدا ان تعيش المرأة في بيت واحد مع رجل وتخونه" اما الرجال فـ" مافيش رجل مبيخونش".

يشار إلى ان علا غانم تواصل تصوير مسلسلها الجديد "السبع بنات" مع المخرج محمد النقلى فى إحدى الفلل بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر عرضه الأسابيع المقبلة على القنوات الفضائية، ويشاركها فى بطولة العمل كلا من ايمان العاصر، وريم البارودى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا