الشاى الأخضر وزيت الزيتون حلول طبيعية لرموش طويلة وكثيفة

العيون عنوان الجاذبية لذلك تسعى كثير من الفتيات إلى إبراز جمال عينيها باستخدم مستحضرات التجميل، ولأن الرموش جزء لا يتجزأ من جمال العيون وأحد أسرار الجاذبية التى تضيف عمق للعين، تحاول الفتيات ان تحصل على رموش طويلة وكثيفة من خلال استخدام الماسكرا أو اللجوء للرموش الصناعية، ولا تعرف كثير من الفتيات أن استخدام مستحضرات التجميل بصفة مستمرة يؤدى إلى ضعف الرموش وتساقطها.
وتوجد عدد من الطرق الطبيعية التى تساعد على زيادة كثافة الرموش وطولها مثل:
الشاى الأخضر:
احضرى “باكت” الشاى الأخضر وضعيه فى ماء دافئ، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم احضرى قطعة من القطن وبلليها بالشاى جيداً ثم اغمضى عينيكِ وضعى القطنة على رموشك من الجذور واتركيها قدر ما تستطيعى، بعدها اغسلى عينيك بالماء البارد، ويمكنك إضافة ملعقتين شاى أخضر إلى ملعقتين زيت زيتون واستخدمهم بنفس الطريقة.
2-زيت الزيتون:
استخدمة علبة الماسكرا القديمة، بعد غسلها بالماء الدافئ جيداً، وضعى فيها زيت الزيتون وبنفس طريقة وضع الماسكرا ضعى زيت الزيتون قبل النوم وفى الصباح قومى بغسله الماء، واحصلى على رموش طويلة وكثيفة فى ظرف أسبوعين.
3-فيتامين E:
تتواجد كبسولات فيتامين E فى الصيدليات وفى محال مستحضرات التجميل، ويمكنك استخدام علبة الماسكرا القديمة أيضاً وافتحى الكبسولة وافرغى محتوياتها فى العلبة وضعيها بنفس طريقة وضع الماسكرا، وسيحافظ فيتامينE على رموشك من التساقط ويعطيها كثافة وطول.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا