برعاية "انفراد".. انطلاق مؤتمر " The Marketers League " لمناقشة مستقبل التسويق والاقتصاد السبت القادم

ينطلق خلال أيام مؤتمر تحت عنوان The Marketers League برعاية موقع "انفراد" وذلك بحضور 2500 عضو من أكبر المسوقين المصريين والعرب فى أول دورة كتمهيد لتشكيل رابطة رسمية للمسوقين، نظرا للدور الذى يلعبه المسوقين فى حل العديد من المشاكل الاقتصادية وذلك بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة.

وينعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام بدءا من التاسع عشر من نوفمبر، ومن المفترض أن يلقى البروفيسور "فيليب كوتلر" محاضرة فى اليوم الأول عن طرق عرض الهولوجراف ويليه محاضرات لممثلى الشركات الراعية للمؤتمر.

وفى اليوم الثانى، سيحاضر العديد من خبراء التسويق ورؤساء الشركات لمناقشة مستقبل التسويق فى ظل اقتصاد تنافسى لإلقاء الضوء على ما واجهوه من خبرات فى بناء وتوسيع أعمالهم وكيفية مواجهة الأزمات فى ظل التحديات المعاصرة، فهدف المؤتمر أولا و أخيرا هو تبادل الخبرات لسد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية والعلمية وبين الواقع العملى فى السوق من خلال سرد التجارب العملية ليتسنى للمسوقين الجدد البداية من حيث انتهى رواد المجال.

واليوم الثالث مخصص لـ"المسئولية المجتمعية للشركات" وهو الشق الذى حاز على الاهتمام الأكبر من قبل الحاضرين، حيث إن الشركات الكبرى والمتوسطة تسعى بشكل متزايد للإسهام فى العمل المدنى وتنمية المجتمع فى شتى المجالات سواء كانت صحة، تعليم أو تنمية.

تستعرض بعض من الجمعيات والمنظمات الرائدة والصاعدة فى هذا المجال إنجازاتها وما تطمح لإنهائه فى العام المقبل أمام الحضور من العاملين بالمجال والحضور، يهدف المؤتمر هنا لتشجيع التعاون بين الشركات والمنظمات الحاضرة والجمعيات الأهلية المسئولة.

ومن أبرز الحضور بشكل عام من العاملين بمجال التسويق والمهتمين به أو من طلبة الجامعات وكذلك نخبة من قادة التسويق فى مجال الميديا والإعلان، و نخبة من رجال الأعمال و رواد الأعمال الخيرية و التطوعية و علماء التسويق وعلى رأسهم:

د / إبراهيم حجازى استاذ ورئيس قسم التسويق بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

ا / شريف التونى مدير تسويق ويندووز ممثل عن شركة مايكروسوفت

ا / عمر إسلام رجل الاعمال ومالك لشركة itc جروب

م / جير هارد المدير العام لفندق كيمبينسكى رويال مكسيم بالاس

د/ منى قدرى عميدة بالأكادمية البحرية

ا / حاتم خاطر رئيس مؤسسة تروس للأعمال الخيرية

د / على عونى مدير مركز جون د.جيرهارت بالجامعة الأمريكية

د / وائل قرطام استاذ التسويق ورئيس قسم إدارة الأعمال بجامعة القاهرة

ا / رامى محسن مدير شبكة نجوم اف ام ونجوم TV

ا / مجدى الشريف رئيس مجموعة اوت دوور ونائب رئيس شعبة الإعلان باتحاد الصناعات المصرية

ا / إنجى الصبان المديرة التنفيذية لفيكتورى لينك

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا