‎وزير الرياضة يشهد مران المنتخب القومى قبل مواجهة غانا بإستاد برج العرب

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم السبت، المران الأخير للمنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بإستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار استعدادات المنتخب لمباراته المرتقبة أمام نظيره الغانى والمقرر إقامتها فى السادسة من مساء غد الأحد ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

حضر المران المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد منهم الدكتور كرم كردى، وحازم الهوارى ، والمهندس أحمد مجاهد، وحازم إمام، وعصام عبد الفتاح. وأكد وزير الرياضة على أهمية مباراة غانا التى تأتي فى ثانى جولات المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتى تتنظرها جماهير الكرة المصرية، مشيرا إلى أن فوز منتخب الفراعنة فى تلك المباراة سيعزز من فرص المنتخب فى الوصول إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.

وأعرب عبد العزيز عن ثقته فى أداء لاعبي المنتخب، وبذلهم لكل ما فى وسعهم من جهد لتحقيق الفوز فى مباراتهم أمام غانا غدا وسط مؤازرة جماهير الكرة المصرية، لافتا إلى الخبرة الاحترافية التى يتمتع بها لاعبو المنتخب ما تجلعهم قادرين على تحقيق الفوز على الفرق المنافسة للمنتخب سواء داخل مصر أو خارجها. يذكر أن وزير الرياضة قد وصل إلى فندق إقامة لاعبي المنتخب ببرج العرب عصر اليوم، وكان فى استقباله مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.‎

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا