وزارة المالية تدرس فرض ضريبة قيمتها 25% على حفلات الزفاف فى قاعات الأفراح

أعلن طارق فراج مستشار وزير المالية للضرائب العقارية بأن وزارة المالية تدرس فرض ضريبة على حفلات الزفاف قدرها 25% ملثها مثل ضريبة الملاهى وأكد فراج بان هذا القانون محل الدراسة ولم يتم الموافقة عليه بعد.
وقد نفى المستشار من خلال مداخلة هاتفية على برنامج مساء القاهرة الذى يذاع على فضائية تن فرض ضريبة على حفلات الزفاف قدرها 25% على دخول قاعات الأفراح وحفلات الزفاف وأكد بأنه فرض ضريبة على الأفراح غير موجود فى جدول ضريبة الملاهى المواجودة حالياً ولكنها فكرة قيد الدراسة.
وأكد مستشار وزير المالية بأن ضريبة الملاهى الموجودة فى القانون رقم 24 لسنة 1999 لا يوجد بها ضريبة على حفلات الأفراح ولكن المصلحة العامة والظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد حالياً تقتضى تنفيذ فكرة خضوع حفلات الزفاف للضريبة مؤكداً بأنها مازلت مقترح قيد الدراسة حتى الآن.
وأكد المستشار بأن مصلحة الضرائب تسعى لأن تخضع جميع الأنشطة الترفيهية للضرائب مؤكداً بأنه يجرى حاليا دراسة لكى يتم فرض ضريبة قيمتها 25% على حفلات الزفاف وسوف يتم إدراج الحفلات والأفراح لجدول ضريبة الملاهى ولكن هذا القانون لم يصدر حتى الآن ولم يتم اتخاذ قرار نهائى بهذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا