الآن في مصر.. "شريحة" تمنحك رسائل نصية غير محدودة

Sim 360 هي عبارة عن شريحة هاتفية تتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية مجانية وغير محدودة وذلك مقابل رسوم اشتراك قدرها 10 دولار أمريكي سنوياً.
ويُمكن من خلال الشريحة استخدام الرسائل في تطبيقات التواصل الفوري بشكل غير محدود وفي أي مكان بالعالم للتواصل مع الأهل والأصدقاء، حيث تدعم أغلب تطبيقات التواصل من بينها واتس اب، تيليجرام، فايبر، مسنجر، لاين، وي شات، إيمو وغيرها، كما توفر الشريحة ميزة الاتصال الصوتي المجاني عبر سكايب أو فايبر.
كل ما عليك فعله هو إدخال الشريحة إلى الهاتف واتباع الخطوات اللازمة لتفعيلها ومن ثم سيكون بإمكانك الاتصال بالإنترنت في أي مكان بالعالم وذلك لاستخدام تطبيقات التواصل وإرسال رسائل نصية غير محدودة، حسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”، ويُمكن الاتصال بشخص آخر يحمل نفس الشريحة في أي مكان بالعالم وذلك مقابل رسوم ثابتة وهي 0.19 دولار للدقيقة الواحدة.
كما تدعم الشريحة إمكانية تلقي المكالمات مجاناً في 105 دولة حول العالم من بينها عدة دول عربية وهي المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، فلسطين، عُمان، اليمن، السودان وقطر، بالإضافة إلى أغلب الدول الأوروبية وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
يشار إلى أن Sim 360 متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع Indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 25 دولار أمريكي، مع العلم أن حملة الدعم ستنتهي بحلول نهاية الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا