إذاعة الأغانى تنفرد بلقاء خاص مع "صفوان بهلوان" من كواليس بروفاته

تنفرد إذاعة الأغاني في رسالة اليوم الجمعة من مهرجان الموسيقي العربية الخامس والعشرين بلقاء حصرى مع المطرب صفوان بهلوان، الذي صرح بسعادته بتواجد ميكرفون إذاعة الأغاني وحضورها للبروفات الخاصة به.

وتنقل اذاعة الأغانى بروفة كاملة لأحدث أعمال صفوان بهلوان قبل تقديمها على المسرح مساء اليوم، وتحدث صفوان مع جمهوره من خلال رسالة المهرجان عبر ميكرفون إذاعة الأغاني قائلا "قال لي موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب لا تنسي يا صفوان"، وكيف أنساه وهو يعيش في نفسي لذا أنا أقدم أعماله على أعمالي، وسأقدم الليلة مجموعة من أعمال محمد عبد الوهاب وهي أغنيات "أنت أنت" و"قلبي بيقولي كلام"، و"يا نسيا" و"عدي".

واضاف انه سيغنى من مجموعه من اعماله، قائلا: سأقدم قصيدة من شعري والحاني بعنوان "عندما البدر بليلي قد أهل" وسأقدمها لأول مرة الليلة على مسرح دار الأوبرا بالقاهرة.

كما تذيع إذاعة الأغاني بروفات الفنان صفوان بهلوان الأخيرة استعدادا للحفل وحواره مع الموسيقيين في حالة من التناغم بين فريق العمل، رسائل مهرجان الموسيقي العربية من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم داليا ماهر وموعدكم يوميا في تمام السابعة والنصف مساءً عقب الفترة المخصصة لعبد الحليم حافظ .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا