بالفيديو.. "يحدث فى مصر" يقدم تقرير عن شهداء الجيش والشرطة.. ويستعين بصوت السندريلا

حقق التقرير الذي أعده فريق برنامج “يحدث في مصر" وقدمه الإعلامي شريف عامر تحت عنوان "دولا مين" نجاحا كبيرا، خاصة انه عن شهداء مصر من قوات الجيش والشرطة، الذين استشهدوا في عمليات ضد العناصر الإرهابية نسبة مُشاهدة قياسية.

وإمتزج صوت الفنانة الكبيرة سعاد حسني وهي تُغني "دولا مين ودولا مين" بصوت شريف عامر وهو يُعرّف فكرة التقرير، حيث أكد أن الشهداء تحولوا من حلم إلى حدوتة اعتزاز بالنسبة لمصر، وأوضح أن هذا التقرير حاول ترجمة صورهم إلى حكايات عنهم، وقال إلي أن هناك إختلاف في أماكنهم وعائلاتهم وأسمائهم ولكن دائما مواصفاتهم واحدة.

وإنتشرت صور الشهداء على حوائط استوديو التصوير، حيث أشار البرنامج إلي أن كل منهم قرر أن يتحول إلى جزء من حدوتة أكبر في الدفاع عن مواطنين لم يعرفهم أبدًا، وتحدثت عائلات الشهداء خلال التقرير عن لحظات علمهم باستشهاد أقاربهم. إحدى الأمهات قالت إنها تحدثت مع ابنها قائلة : “قلتله حتى لو جه قدامك الموت أوعى تهرب وتسيبه.. ولما انضرب حسيت”، بينما قالت أخرى أنها لم تتوقع أن يرحل ابنها قبلها، لكنه قضاء الله.

بينما قالت أخرى إنها كانت ترغب في أن ينال ابنها الشهادة، لكن "قلبها مش مطاوعها" أن تفكر في ذلك في نفس الوقت،. وضم التقرير الكثير من الوقائع البطولية حُكيت على لسان ذويهم، حيث قال والد أحد الشهداء إنه شعر بالفخر من خدمة ابنه في مدينة رفح، بينما أكد آخر على أنه مستعد للقتال في نفس المكان الذي استشهد فيه ابنه.

وينتهى التقرير الذي نال نسب مُشاهدة كبيرة بصوت الفنانة سعاد حسني العذب، وهي تُغني "دولا خُلاصة مصر يا ولدي دولا عيون المصريين.. دولا مين ودولا مين".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا