بالصور.. الجزيرة تواصل أكاذيبها.. ورواد مواقع التواصل يسخرون منها على موقعها

تواصل قناة "الجزيرة" محاولاتها المستميتة فى تزييف الحقائق ونشر الأكاذيب والشائعات حول الوضع فى مصر، وتدعى القناة وجود تظاهرات شعبية فى جميع المحافظات من خلال بث فيديوهات وصور قديمة من احداث سابقة.

وبدأت القناة اكاذيبها منذ الصباح الباكر، مروجين لوجود تظاهرات فى محافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والاسماعيلية، كما تدعى القناة ان قوات الأمن واجهت المتظاهرين باطلاق قنابل الغاز على المتظاهرين، واستغلت القناة عدد من الفيديوهات القديمة لبثها عبر شاشتها بهدف إثارة الرعب والترويج عالميا ان الوضع فى مصر غير مستقر، كما عرضت فيديوهات لبعض أنصار المعزول محمد مرسى يرفعون خلالها لافتات تحمل صوره، وجميعها فيديوهات قديمة لا تمت للواقع بصلة.

وروج مذيعوا القناة من خلال صور مزيفة وقديمة، ان قوات الامن اشتبكت مع متظاهرين فى فيصل والهرم، مشيرين ان المتظاهرين حرقوا سيارات الشرطة فى الشوارع، واشارت المذيعة ان عدد المتظاهرين طبقا لمصادرهم وصل الى 3 مليون مواطن.

فيما علق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على موقع قناة "الجزيرة" ساخرين مما تقدمه، وقال احدهم "الشعب كله يتابع المظاهرات من التلفاز"، وعلق اخر قائلا "ههههه مظاهرات الفنكوووووووش"، فيما علق البعض الأخر قائلا "من كتر الناس ف المظاهرات كل بيتابعها من البيوت ونسيوا ينزلوا الشارع".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا