الجروان يستنكر الصمت تجاه التعديات الاسرائيلية على الاطفال الفلسطينين ويعزي في ذكرى وفاة ياسرعرفات

استنكرت أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي الحكم الاسرائيلي الجائر بحق الطفل الفلسطيني احمد مناصرة بالسجن لمدة 12 عاما .

واكد الجروان في بيان له اليوم ان هذا الحكم استمرار لانتهاكات الاحتلال التي تضرب بكافة الاعراف والأخلاق الانسانية وبكافة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية عرض الحائط خاصة اتفاقية حقوق الطفل لسنة 1989 .

واستهجن الجروان حكم قوات الاحتلال الاسرائيلية مستغرباً أن يصدر مثل هذا الحكم على طفل تجرم كل المعهادات الدولية حبسه ليوم واحد ناهيك عن ١٢ عشر عاماً .

وتسائل الجروان عن دور منظمات حقوق الانسان في العالم أجمع ومفوضية حقوق الانسان في الامم المتحدة والمنظمات المعنية بالطفل في الوقوف امام مثل هذه الخروقات الاسرائيلية المتكررة للأعراق والمواثيق الدولية. مطالباً اياها بالتدخل من اجل وقف هذه الأحكام ومنع الإسرائيل من الاستمرار في مثل هذه السياسات .

وفي سياق آخر من القضية الفلسطينية بعث رئيس البرلمان العربي أحر مشاعر التعازي و المواساة للشعب الفلسطيني والشعب العربي الكبير في ذكرى وفاة الرئيس الفلسطيني الأسبق و القائد الفلسطيني الرمز ياسر عرفات..

وقال الجروان أن ياسر عرفات دفع حياته ثمن لصموده ونضاله في سبيل حقوق الشعب الفلسطيني والأمة العربية وكان رمزا للنضال والصمود الفلسطينين وستذكره الأمة العربية جمعاء لمواقفه النبيلة وقلبه الشجاع وصموده الخالد في وجه الاحتلال الاسرائيلي الغاشم .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا