منتصر الزيات يرفض التحقيق معه بنقابة المحامين وسط حشد من أنصاره

رفض المحامي منتصر الزيات الخضوع إلي التحقيق أمام لجنة التحقيق بنقابة المحامين ، ورفض الزيات الإجابة علي الإتهامات الموجهه له وعلل رفضه بأنه لا يمكن أن يكون الخصم هو الحكم فكيف يحقق معه موظفي سامح عاشور بالنقابة وهم خصومه في نفس الوقت.
وأضاف الزيات في تصريحات للصحفيين أنه مستعد للتحقيق أمام النيابة العامة لأنه يثق بها ولا يثق بالمحققين التابعين لسامح عاشور والذين يأتمرون بأوامره علي حد تعبيره.

كما طالب الزيات بالإطلاع علي حسابات النقابة منذ عام 2009 حتي الآن والتي أكد أنها بها شبه فساد كبيرة مطالبا الجهاز المركزى للمحاسبات بضرورة التدخل لكشف قضايا الفساد بنقابة المحامين.
وقال منتصر الزيات المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، إنه سبق وتقدم بخمس بلاغات إلى النائب العام، وبلاغ للجهاز المركزى للمحاسبات، وبلاغ إلى رئيس هيئة النيابة الإدارية، وطعن أمام القضاء الإدارى بعرض الميزانية الخاصة بنقابة المحامين.
وتابع:"على الرغم من كل ذلك يصر سامح عاشور على الترويج من خلال تابعيه أننى أنشر معلومات مغلوطة فى مواقع التواصل الاجتماعى تؤثر على المركز المالى للنقابة".
ونظم منتصر الزيات، وأنصاره، مسيرة ظهر اليوم ، انطلقت من إدارة لجنة التأديب، إلى مقر النقابة العامة للمحامين بوسط البلد، وذلك بعد انتهاء التحقيق مع "الزيات"، بتهمة ترويج شائعات تضر بالنقابة.
واحتشد أنصار "منتصر الزيات"، بمقر النقابة العامة للمحامين، مرددين هتافات "ظاظا سامح عاشور جاى بالتزوير.. ظاظا مجلس مزور، باطل".
 
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا