«ان بي سي»: طبيب ترامب كتب تقرير حالته الصحية في خمس دقائق

أقر طبيب المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية دونالد ترامب، بأنه كتب تقريره الذي أكد فيه ان ترامب سيكون “أكثر الرؤساء صحةً على الإطلاق” في خمس دقائق.
وقال الطبيب هارولد بورنشتاين - في مقابلة خاصة مع شبكة “ان بي سي” الأمريكية - إنه قام بكتابة تقريره في شهر ديسمبر الماضي في الوقت الذي كانت فيه سيارة ليموزين تقف خارج مكتبه في انتظار الحصول على التقرير.
وأشار التقرير - الذي نشرته حملة ترامب الانتخابية بعد ايام من كتابته الى ان قوة ترامب البدنية وقدرته على التحمل “استثنائية” وان نتائج فحوصاته المعملية ” ممتازة بصورة مبهرة”.
وقد أكد بورنشتاين في المقابلة ما جاء في التقرير، قائلا ان حالة المرشح الرئاسي الجمهوري ترامب الصحية ممتازة خاصة حالته الذهنية.
واعرب الطبيب عن اعتقاده بان ترامب هو الأفضل ، موضحا ان عقله يستطيع العمل على مدى الأربع والعشرين ساعة الامر الذي يؤكد سلامة صحته.
وقالت الشبكة الامريكية في تقرير لها ان التقرير يشمل على بعض الأخطاء حيث اخطأ بورنشتاين ووجه التقرير الى نفسه بدلا من ان يقول الى من يهمه الأمر.
كما أنه ليس شاملا كما هو الحال في التقارير التي قدمها مرشحو الرئاسة السابقين.
وقال بورنشتاين انه لم يكن لديه الوقت الكافي لمراجعة التقرير قبل إرساله. وأوضح الطبيب في المقابلة انه كتب التقرير على عجل اذ انه حاول كتابة اربعة او خمسة اسطر بأسرع وقت ممكن بصورة ترضي المسئولين عن حملة ترامب الانتخابية على حد قوله.
وأضاف أنه يعتقد أن هناك بعض الكلمات التي تم كتابتها على عجل لم تؤد المعنى الذي كان مقصودا بالضبط. يذكر ان ترامب البالغ من العمر ٧٠ عاما شن خلال الأيام الأخيرة هجوما شرسا ضد الحالة الصحيه لمنافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون معربا عن تشككه في قدرة تحملها للقيام بالمهام الرئاسية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا