منة شلبي والنبوي يبدأن "واحة الغروب" الأسبوع المقبل

تبدأ أسرة مسلسل "واحة الغروب" التصوير بداية الأسبوع المقبل، فى أحد الاستوديوهات الخاصة التي تم بناؤها لتصوير العمل، حيث تجمع المشاهد بين خالد النبوى والنجمة منة شلبى فى الحلقات الاولى من أحداث المسلسل.

وقام خالد النبوى بعمل "لوك" جديد لكي يظهر به في المسلسل الذي يشارك في بطولته منة شلبي، سيد رجب، ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب بهاء طاهر، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

كما أن مؤلفة العمل مريم ناعوم أوشكت على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، وخصوصا أن المسلسل يحتاج إلى مجهود كبير من حيث الديكورات والموسيقى والملابس والمشاهد الطبيعية فى سيوة.

وتدور أحداث "واحة الغروب"، فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

يشار إلى أن مسلسل "واحة الغروب" تم تأجيله من العام الماضى بسبب ضخامة الديكورات وضيق الوقت وبناء ديكورات تزامن الحقبة الزمنية التى يرويها العمل، ومن أبرز الفنانين المرشحين للمسلسل سيد رجب وسلوى محمد على وأحمد كمال، والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، والسيناريو والحوار لمريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا